"بعد أن صفعت ميدو عادل".. لقاء سويدان: أزمتنا تافهة أمام ما نراه الآن

صفعت لقاء سويدان الفنان ميدو عادل على وجهه بعد انتهاء عرض مسرحية سيد درويش

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
"بعد أن صفعت ميدو عادل".. لقاء سويدان: أزمتنا تافهة أمام ما نراه الآن

قالت الفنانة  لقاء سويدان إنه تم تأجيل التحقيقات في أزمتها مع الفنان ميدو عادل في واقعة صفعها له بالقلم على وجهه، وإحالتهما إلى مجلس التأديب.

وأوضحت الفنانة المصرية لقاء سويدان في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24"، أنه بسبب الأحداث في غزة تم تأجيل التحقيقات التي كان مقرراً أن تخضع لها هي وزميلها ميدو عادل.

وأكدت لقاء سويدان أن أزمتها مع زميلها ميدو عادل تعتبر تافهة في ظل الأحداث التي تحدث الآن على الساحة والقصف المستمر على قطاع غزة وسقوط آلاف الضحايا، وقالت: "هذه المشاجرة لا تعتبر شيئا بجانب ما نراه حاليا".

مشكلة لقاء سويدان وميدو عادل

كانت الفنانة لقاء سويدان صفعت زميلها ميدو عادل على وجهه أمام فريق عمل مسرحية "سيد درويش" بعد انتهاء العرض الأخير للمسرحية على مسرح البالون في وسط حالة من الذهول لكل الحاضرين.

وأكدت لقاء سويدان أن الأزمة بينها وبين ميدو عادل منذ مدة وأنها تقدمت بشكوى ضده باعتبار أن كلاً منهم موظف في المسرح، مشيرة إلى أن لديها أسبابها التي دفعتها لذلك وطلبت من الجميع أن لا يحكم أحد على الموضوع حتى يتم الإعلان عن نتيجة التحقيقات.

ومن جانبه أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن إحالة محمد عادل الشهير بـ "ميدو"، ولقاء سويدان إلى مجلس التأديب لما هو منسوب إليهما، جاء قرار الإحالة بناء على تقرير لجنة التحقيق في الواقعة التابعة للنقابة.

وتعرضت لقاء سويدان لحالة من الهجوم الحاد على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بعض الإعلاميين بسبب خبر صفعها لزميلها على وجهه ومن الإعلاميين الذين هاجموها كانت الإعلامية بسمة وهبة. وأكدت لقاء سويدان أن سبب هجوم بسمة وهبة عليها هو رفضها إجراء مداخلة في البرنامج لشرح ما حدث.

موقف النجوم من أحداث غزة

 منذ بداية القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ولم تتوقف رسائل الدعم من قبل النجوم المصريين، ونقابة المهن التمثيلية. ونظم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وقفة احتجاجية لأعضاء النقابة لكي يعلنوا موقف الفنانين المصريين من رفض الاعتداء الغاشم على المدنيين في قطاع غزة.

وأكد الدكتور أشرف زكي في كلمته في النقابة، أن الهدف من الوقفة الاحتجاجية هو إعلان موقف الفنانين المصريين وإيصال صوتهم إلى نجوم الفن في كل أنحاء العالم وليس العالم العربي فقط. وشارك في الوقفة الاحتجاجية عدد كبير من النجوم ومنهم سيد رجب، وخالد الصاوي، ونرمين الفقي، ولبلبلة، وأحمد عبد العزيز.

كما ذهب النقيب الدكتور أشرف زكي بصحبة عدد من نجوم الفن إلى معبر رفح للمساعدة في نقل قوافل المساعدات إلى قطاع غزة. وذهب بصحبة وفد من نجوم الفن للتبرع والتطوع مع جمعية الهلال الأحمر من أجل تجهيز المساعدات لأهالي غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة