بوكيتينو يضع شرطاً وحيداً لتدريب ريال مدريد

المدرب الأرجنتيني يأمل في موافقة ريال مدريد على شرطه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
بوكيتينو يضع شرطاً وحيداً لتدريب ريال مدريد

وضع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان شرطاً وحيداً من أجل قبول مهمة التعاقد مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

وأوضحت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن بوكيتينو اشترط على ريال مدريد أمر وحيد من أجل قبول تدريب النادي خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن بوكيتينو يرغب في تعيين نجله سيباستياو في الجهاز الفني له والذي يعمل في مجال الإعداد البدني.

وأردفت "ديفينسا سنترال" أنه يرغب في وجود ابنه سيباستياو ليعمل بجانب أنطونيو بينتوس المعد الفني الشهير في صفوف الفريق الملكي والذي ساهم في فوز النادي بالعديد من الإنجازات خلال السنوات السابقة.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في إنهاء التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في حالة عدم فوز الفريق بأي بطولة هذا الموسم.

وخسر ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي هذا الموسم بطولة كأس السوبر الإسباني، بجانب ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تأخره بـ12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة.

وينافس ريال مدريد الآن على بطولتين، الأولى هي دوري أبطال أوروبا والثانية هي كأس ملك إسبانيا.

ويأمل أنشيلوتي في عبور عقبة برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا خاصة وأن الفريق الكتالوني تمكن من التفوق في مباراة الذهاب بهدف على ملعب سانتياغو برنابيو.

وينتظر أن يحل ريال مدريد ضيفاً على البرسا في مباراة الإياب بكأس ملك إسبانيا ويأمل عن تحقيق الفوز على ملعب كامب نو ليواصل طريقه في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة