يوسف فوزي: أتلقى عروض لأعمال فنية ونفسي أرجع أمثل ولكن "ما باليد حيلة"

آخر ظهور فني للفنان يوسف فوزي في عام 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
يوسف فوزي: أتلقى عروض لأعمال فنية ونفسي أرجع أمثل ولكن "ما باليد حيلة"

قال الفنان يوسف فوزي إنه يشتاق للعودة للتمثيل، ولكن للأسف لا يمكنه ذلك خاصة أن المرض الذي يعاني منه وهو الشلل الرعاش مستمر ، وعبر عن حزنه قائلا "ما باليد حيلة".

وأوضح يوسف فوزي في تصريحات تلفزيونية أن وضع حالته الصحية أفضل من المتوقع، ولكن لا يزال لا يقدر على العودة للتمثيل بسبب المرض.

مشيرا إلى أنه لا يزال يتلقى عروض تمثيل على الرغم من ابتعاده منذ سنوات طويلة، وكان آخر عرض من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ولكنه اعتذر بسبب عدم قدرته على العودة للتمثيل في ظل حالته المرضة المستمرة.

وأكد يوسف فوزي على أن قرار اعتزال التمثيل قرار نهائي، طالما استمر المرض، مؤكدا على أنه قدم مسيرة فنية عمرها 30 عاما واعتبر أن تلك فترة كافية لأن يترك الفرصة للأجيال الجديدة. أما عن يومه بعد اعتزال التمثيل، فقال إنه يقضي أغلب يومه أمام شاشة التلفزيون لمتابعة الأحداث في العالم.

وقال الفنان المصري إنه يشاهد التلفزيون في الفترة من 12 ظهرا حتى 12 مساء، وفي منتصف اليوم يذهب مع زوجته للنادي الخاص بالكمبوند الذي يعيش فيه يمارس رياضة السباحة ثم يعود للمنزل.


 

آخر أعمال يوسف فوزي

قدم الفنان يوسف فوزي مسيرة فنية وصلت إلى 163 عملاً فني، وكان آخر ظهور له في عام 2015 أي منذ 8 سنوات، وشهد هذا العام حالة كبيرة من النشاط الفني له.

شارك يوسف فوزي في عام 2015 في فيلم أرض النعام وجسد فيه دور "يوسف"، وفي نفس العام تألق في أداء شخصية "حسونة" في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الزعيم عادل إمام. وشارك في عام 2015 أيضا في الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين مع النجمة يسرا وجسد دور "رستم".

وفي نفس العام تألق في دور "شفيق" في فيلم سوء تفاهم مع النجوم سيرين عبد النور، شريف سلامة، وأحمد السعدني. كما شارك في نفس العام في مسلسل ولاد السيدة. وتألق في مسلسل ولي العهد مع النجم حمادة هلال وجسد دور خال شاهيناز.

وفي عام 2014 قدم "فوزي" دور فؤاد الحكيم في مسلسل الخطيئة مع النجوم شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، وشيري عادل. وتألق في نفس العام في الجزء الأول من مسلسل سرايا عابدين.

وفي عام 2013 شارك في مجموعة مميزة من الأعمال، حيث جسد دور "إبراهيم" في مسلسل آدم وجميلة مع النجوم حسن الرداد ويسرا اللوزي. وفي نفس العام تألق في دور اللواء شوقي حامد المر في مسلسل العراف مع الزعيم عادل إمام والذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم حسين فهمي، شريف رمزي، أحمد فلوكس، نهال عنبر، ومحمد الشقنقيري.

وفي نفس العام 2013 شارك في مسلسل بدون ذكر أسماء مع النجوم روبي، أحمد الفيشاوي، محمد فراج، وحورية فرغلي وجسد دور عزت زغلول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة