شاهد.. مفاجأة ابناء الفنانة ريهام عبد الغفور لها بمناسبة عيد الأم

تشارك ريهام عبد الغفور في مسلسل "الأصلي" الذي يعرض حاليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
شاهد.. مفاجأة ابناء الفنانة ريهام عبد الغفور لها بمناسبة عيد الأم

أعدت قناة dmc مفاجأة للفنانة ريهام عبد الغفور أثناء استضافتها في برنامج مساء dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري بمناسبة عيد الأم، وفوجئت الفنانة "ريهام" بفيديو مع أبنائها وهو يوجهون لها التهنئة بمناسبة عيد الأم.

وقال لها ابنها الأكبر في مقطع الفيديو الذي عرض على الشاشة: "كل سنة وأنتي طيبة يا ماما يا أحلى ماما في الدنيا أنتي سندي وضهري وأهم بني آدمة بالنسبة ليا، فخور بيكي جدا كأم وكفنانة وكصديقة".

وبعدها ظهر في الفيديو ابنها الأصغر "يوسف" وقال لها: "مفاجأة أنتي أحسن وأحلى مامي في العالم أنا بحبك أوي أوي". وظهر على وجه ريهام عبد الغفور علامات السعادة من هذه المفاجأة، وعلقت قائلة إنها أول مرة يظهروا في أي من البرامج وتساءلت كيف استطاع الإعداد أن يصل لهم، وردت عليها الإعلامية إيمان الحصري قائلة إن الأمر استغرق منهم بعض الوقت والمجهود، ولكنهم نجحوا في النهاية في إعداد تلك المفاجأة.

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور أن أولادها يحضروا لها هدية عيد الأم بإشراف من زوجها.

آخر أعمال ريها عبد الغفور

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة ريهام عبد الغفور في هذه المرحلة، وحققت في الفترة الأخيرة العديد من النجاحات كان آخرها مسلسل "الأصلي" الذي يعرض حاليا على قناة DMC وحقق نجاح جماهيري كبير.

وهو من إخراج أحمد حسن، تأليف أمين جمال، ويشاركها في بطولة العمل عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة منال سلامة، الفنان فتوح أحمد، الفنان أحمد جمال، الفنان حمزة العيلي، الفنانة إيناس كامل، والفنان أحمد كشك وآخرون.

كما حققت "ريهام" نجاح كبير الفترة الماضية من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل آزمة منتصف العمر والذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم ياسمين رئيس وكريم فهمي، ويدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن "فيروز" الزوجة التي تتزوج شخص يكبرها بثلاثين عاما وتفني عمرها في تربية ابنته وترتكب خطأ يتسبب في النهاية لكل أفراد العائلة.

المسلسل حقق نجاح جماهيري كبير على الرغم من إثارته الجدل كثيرا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. كما شاركت "ريها" في بطولة مسلسل غرفة 207 وهو مسلسل عن الجريمة والغموض ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد فراج، أسماء جلال، وأحمد خالد صالح.

أما في السباق الرمضاني لمسلسلات 2023 فتشارك ريهام عبد الغفور بمسلسل رشيد مع المخرجة مي ممدوح، وهو من تأليف وسام صبري، ويشاركها البطولة النجم محمد ممدوح. والمسلسل 15 حلقة مقرر عرضه على قناة MBC مصر ابتداء من الأربعاء 22 مارس من الشهر الجاري.

كما تشارك ريهام عبد الغفور كضيف شرف في مسلسل الجريمة "الصندوق"، المسلسل من إخراج مروان عبد المنعم، من تأليف مصطفى صقر، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم هدى المفتي، أحمد داش، سماح أنور، وعلي قاسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة