محمود الونش يعود لدفاع نادي الزمالك

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
محمود الونش يعود لدفاع نادي الزمالك

عاد محمود حمدي "الونش" مدافع نادي الزمالك إلى تدريبات الفريق الجماعية اليوم السبت وذلك بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الذي خضع إليه خلال الفترة الأخيرة.

وبات محمود الونش جاهزاً للانضمام لقائمة الزمالك المواجهة لنادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعانى محمود الونش خلال الفترة الماضية لإصابة في الركبة استدعت خضوعه لبرنامج تأهيلي، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية بعد الاطمئنان على سلامته.

ويسعد نادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.

وحصل فريق الزمالك على راحة من التدريبات أمس الجمعة بقرار من المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا قبل أن يستأنف الفريق استعداداته للقاء زعيم الثغر.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري مؤقتاً برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل.

ويطمح نادي الزمالك في قدرته على الحفاظ على لقبه في الدوري المصري الذي حققه في الموسم الماضي.

يأتي ذلك بعدما تعادل الزمالك سلبيًا بدون أهداف مع منافسه فاركو في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وساد الحذر الدفاعي أجواء المواجهة في ظل رغبة الفريق الضيف في تعادل الهزيمة والخروج بنقطة على أقل تقدير تدفعه في الفترة المقبلة.

ولم تفلح محاولات التدخل التي أجراها المدير الفني البرتغالي للأبيض فيريرا في خطف الـ3 نقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات.

جدول ترتيب الدوري المصري

وخطف الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بصفة مؤقتة بعد تعادله مع فاركو حيث وصل إلى النقطة رقم 32 من 14 مباراة لعبها حتى الآن.

ويأتي الأهلي في مركز الوصافة حيث يمتلك 31 نقطة جمعها من 12 مباراة وهو ما يعني تصدره جدول الترتيب بفارق 5 نقاط حال نجاحه في حسم المؤجلات.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 29 نقطة من 13 ويأتي خلفه سموحة برصيد 23 نقطة من 13 مباراة ويظهر فيوتشر خامسًا 19 نقطة بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي صاحب المركز السادس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة