الجزيري يفاجئ جماهير الزمالك ويتقدم بشكوى ضد النادي

نجم هجوم الزمالك يشكو ناديه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
الجزيري يفاجئ جماهير الزمالك ويتقدم بشكوى ضد النادي

ذكرت تقارير صحفية مصرية عن تقدم مهاجم نادي الزمالك المصري، التونسي سيف الدين الجزيري بشكوى ضد ناديه وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن الجزيري لم يكن ينوي تقديم الشكوى، ولكن الأمور تدهورت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث إن اللاعب لم يتلقَ دفعاته المستحقة لمدة تقارب الموسم الكامل.

وأضافت التقارير أنه لم يحدث أي تواصل من أي مسؤول مع الجزيري، حتى بعد انتشار خبر تقديمه الشكوى إلى اتحاد الكرة بسبب المستحقات المتأخرة.

وعلى الرغم من تقدم الجزيري بشكوى ضد نادي الزمالك فإنه يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وسيسافر مع الفريق يوم الأربعاء لمواجهة أرتا سولار في بطولة الكونفيدرالية.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك ينتظر أن يلتقي الزمالك وأرتا سولار، بطل جيبوتي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات البطولة الكونفيدرالية.

يذكر أن شكوى الجزيري ليست الأولى التي تقدم ضد نادي الزمالك خلال الفترة الماضية في ظل الأزمة المالية التي تعصف بالفريق المصري.

وبات نادي الزمالك مهدداً بالعديد من العقوبات بسبب الشكاوى المتلاحقة ضده في ظل التعسر المالي وعدم قدرة النادي على الوفاء بعهوده مع اللاعبين.

يذكر أن نادي الزمالك يشارك في الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 60 نقطة وبفاق 13 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما حصد الأهلي لقب الدوري بعدما تصدر البطولة وجمع 83 نقطة خلال مشواره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة