مفاجأة.. ليفربول يتقدم بعرض لضم نجم ريال مدريد

النادي الإنجليزي يحلم بضم فالفيردي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
مفاجأة.. ليفربول يتقدم بعرض لضم نجم ريال مدريد

أفاد تقرير صحفي إنجليزي اليوم بأن نادي ليفربول قدم عرضًا لشراء لاعب وسط ريال مدريد الأوروغوياني فيدي فالفيردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى ليفربول إلى تعزيز وسط ملعبه بعد رحيل الرباعي جيمس ميلنر وآرثر ميلو ونابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين، ويبحث عن نجوم مميزة لشغل مراكز خط الوسط.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليفربول قدم عرضًا بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني لشراء فالفيردي، إلا أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض العرض واشترط الحصول على 85 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب.

ويعتبر فالفيردي من العناصر الأساسية في تشكيلة ريال مدريد، ولذلك يروج بيريز لفكرة بيعه بمبلغ أعلى، بعد التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني خاصة وأن الفريق أصبح يمتلك وفرة في خط الوسط بوجود النجم الإنجليزي الجديد بجانب الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا، مع احتمالية استمرار لوكا مودريتش وتوني كروس مع النادي الملكي.

ويعتبر فالفيردي لاعبًا موهوبًا ويمكنه شغل أكثر من مركز في أرض الملعب، ويمكن له أن يضيف قيمة كبيرة لأي فريق يلعب فيه خاصة وأن نادي ليفربول يفتقد إلى موهبة مثله في خط الوسط.

 ويبدو أن المدرب يورجن كلوب يرى في فالفيردي اللاعب المثالي للمساعدة في تعزيز وسط ملعب ليفربول، ويعتبره مناسبًا للعب بجوار لاعبه الجديد الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر.

الجدير بالذكر أن ليفربول احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي وهو ما سيجبره على المشاركة في الدوري الأوروبي بدلاً من دوري أبطال أوروبا.

ويبحث النادي الإنجليزي عن تدعيم صفوفه من أجل مواجهة أندية البريميرليج التي تسعى لتطوير صفوفها من أجل المنافسة على الألقاب والمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة