الاتحاد يتقدم بعرض رسمي لضم نجم تشيلسي

العميد يواصل البحث عن أقوى الصفقات العالمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
الاتحاد يتقدم بعرض رسمي لضم نجم تشيلسي

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن تقديم عرض رسمي للاعب تشيلسي الإنجليزي، الفرنسي نجولو كانتي، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الخبير في سوق الانتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على "تويتر"، أن العرض بقيمة 100 مليون يورو شاملة حقوق الصور والصفقات التجارية ومحفظة استثمارية إبداعية.

وأشار إلى أن الوفد السعودي واثق من حصوله على الضوء الأخضر من كانتي ليكون إضافة للعميد في ظل سعيه للحافظ على لقب دوري روشن السعودي والمنافسة على كافة الألقاب في ظل مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا وكذلك كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة التي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية.

 يذكر أن عقد كانتي مع تشيلسي ينتهي في نهاية هذا الشهر، ويستطيع التوقيع مجاناً مع أي نادٍ، ويبحث النجم الفرنسي عن تجربة جديدة خاصة بعدما لازمته الإصابة لفترات طويلة حرمت النادي اللندني من خدماته في الموسم الماضي.

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي الاتحاد عن التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادماً من ريال مدريد، مقابل راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو شاملاً العقود التجارية والمتغيرات.

ونشر نادي الاتحاد صور كريم بنزيما بقميص العميد، كما وجه النجم الفرنسي رسالة إلى جماهير العميد باللغة العربية قال فيها: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

يذكر أن الأندية السعودية تبحث عن ضم العديد من الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك في ظل المنافسة المشتعلة على ضم أفضل نجوم العالم والتي بدأها نادي النصر السعودي بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أساطير كرة القدم على مر تاريخها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة