باريس يرغب في خطف نجم السيتي قبل برشلونة

النادي الفرنسي يأمل في الفوز بنجم السيتي بدلاً من البرسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
باريس يرغب في خطف نجم السيتي قبل برشلونة

تبحث إدارة نادي باريس سان جيرمان عن خطف البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحف الفرنسية إن نادي باريس سان جيرمان يعلم تماماً بخطط إدارة برشلونة التي تريد الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي خاصة وأنه أعلن أكثر من مرة عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

 وتدرس إدارة برشلونة تقديم عرضاً قيمته 70 مليون يورو إلى السيتي من أجل الحصول على خدمات سيلفا بينما ستحاول إدارة باريس أن تزيد هذا الرقم لإقناع إدارة السيتي بالاستغناء عن اللاعب.

يذكر أن سيلفا تألق في بداية مسيرته بين صفوف نادي موناكو الفرنسي قبل أن ينتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في الوقت الذي فضل فيه نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع زميله في ذلك التوقيت، كيليان مبابي.

فيما يأمل تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في استخدام رغبة اللاعب سيلفا الذي يطمح للعب بين صفوف برشلونة منذ فترة طويلة.

الجدير بالذكر أن سيلفا شارك خلال مسيرته مع السيتي في 282 مباراة وسجل 50 هدفاً وصنع 56 آخرين ويعتبر من أهم نجوم منظومة السيتيزنز في عهد المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ويعاني نادي مانشستر سيتي من تذبذب في مستوى الفريق خلال الموسم الجاري وذلك بجانب تخلي الفريق عن البرتغالي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني بعد توتر علاقة اللاعب مع غوارديولا.