نيوكاسل يحاول خطف جواو فيليكس من تشيلسي

منافسة قوية بين نيوكاسل وتشيلسي على النجم البرتغالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
نيوكاسل يحاول خطف جواو فيليكس من تشيلسي

يحاول نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خطف خدمات البرتغالي جواو فيليكس من نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي نيوكاسل يرغب في شراء جواو فيليكس من نادي أتلتيكو مدريد بعد انتهاء إعارة النجم البرتغالي مع نادي تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي تشيلسي يتواصل مع إدارة أتلتيكو مدريد من أجل ضم اللاعب بصورة نهائية بعد انتهاء الموسم.

ويتفاوض النادي اللندني مع إدارة أتلتيكو مدريد من أجل شراء جواو فيليكس بصورة نهائية وذلك بسبب عدم وجود بند شراء في عقد إعارة اللاعب البرتغالي إلى البلوز.

يذكر أن جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً انتقل إلى صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة وسجل هدفين خلال 15 مباراة.

وأبدى تود بويلي رئيس نادي تشيلسي الجديد إعجابه بإمكانيات جواو فيليكس وهو ما جعله يرغب في ضمه إلى الفريق حتى لو سيدفع مبلغاً طائلاً إلى إدارة النادي الإسباني.

وسيواجه نادي تشيلسي منافسة شرسة من إدارة نيوكاسل يونايتد على ضم جواو فيليكس خاصة وأن نادي أتلتيكو مدريد سيبحث عن بيع النجم البرتغالي بأعلى سعر ممكن.

الجدير بالذكر أن جواو فيليكس يرتبط بعقد مع نادي تشيلسي حتى صيف عام 2027، ولكن المدير الفني دييجو سيميوني يرغب في بيع اللاعب وتدعيم الفريق بنجوم آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة