تاو والشحات وكهربا.. ثلاثي هجومي في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
تاو والشحات وكهربا.. ثلاثي هجومي في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة جمعها من 27 مباراة، ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 31 مباراة.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي للابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يتبقى له 3 مباريات أمام الأهلي والداخلية والاتحاد السكندري.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تشكيل الفريق الذي سيلعب أمام الإسماعيلي.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر قرر البدء في مباراة الإسماعيلي بنفس التشكيل الذي لعب مباراة الشياطين الحمر أمام فريق فيوتشر، يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، وأحمد قندوسي، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع في مواجهة الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية إن حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، استقر على التشكيل الذي سيواجه النادي الأهلي، مساء اليوم في بطولة الدوري المصري.

ويضم تشكيل الإسماعيلي المتوقع، في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، وفي خط الدفاع: عصام صبحي، ومحمد هاشم، ومحمد دسوقي، وباهر المحمدي، وفي خط الوسط: محمد حسن، وسيرجي أكا، وفي خط الوسط الهجومي: أحمد مدبولي، وياو أنور، ومحمد الشبراوي، وفي الهجوم: محمد الشامي.

متى حقق الإسماعيلي فوزه الأخير على الأهلي

لم يحقق فريق الإسماعيلي أي فوز على النادي الأهلي منذ نحو 13 عاما، حيث كانت آخر مرة فاز فيها الإسماعيلي على الأهلي في عام 2010.

وفاز الإسماعيلي على الأهلي بنتيجة 3-1 في شهر نوفمبر من عام 2010، ضمن مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز بموسم 2010-2011.

وقبل شهرين من هذه المباراة كان الإسماعيلي قد فاز علي الأهلي بنتيجة 4-2 ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2010.

وبعدها لعب النادي الأهلي 19 مباراة في مواجهة فريق الإسماعيلي، وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وأحرز الأهلي 25 هدفا مقابل 6 أهداف للإسماعيلي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن أسماء طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، مساء اليوم.

ويدير المباراة الحكم أحمد الغندور، ويعاونه الحكم أحمد حسام طه مساعد أول، والحكم محمد عزازي مساعد ثاني، وعاطف حسين حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم حسام عزب ويعاونه الحكم عمر فتحي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة