الأهلي يبلغ مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الاتحاد المنستيري

واصل المارد الأحمر عروضه القوية بثلاثية في مرمى الاتحاد المنستيري

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
الأهلي يبلغ مجموعات دوري أبطال أفريقيا على حساب الاتحاد المنستيري

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق الفوز على ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثة أهداف دون رد، ضمن فعاليات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان المارد الأحمر قد نجح في تحقيق الفوز خارج ملعبه بهدف دون مقابل سجله قلب الدفاع محمد عبدالمنعم في اللحظات الأخيرة من ضربة رأسية رائعة.

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي كبير للضيوف والاكتفاء بالاعتماد على الضربات المرتدة السريعة.

وجاء هدف التقدم لصالح الأهلي عن طريق الجناج الهجومي أحمد عبدالقادر بعد مرواغة مميزة وانطلاقة رائعة في الدقيقة 15.

وعزز لاعب خط الوسط حمدي فتحي التفوق بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 43 من رأسية رائعة، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث بنفس الطريقة في الدقيقة 57.

أجواء الأهلي بعد الصعود إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا

نجح النادي الأهلي في بلوغ دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بأفضل طريقة ممكنة ليعيد الكثير من الهدوء والاستقرار للفريق.

الأهلي تغلب في مباراة الذهاب خارج ملعبه وبأداء مميز واستحواذ على الكرة رغم الضغوط الجماهيرية للمنافس، وهو ما افتقدته الجماهير الحمراء كثراً بسبب أسلوب اللعب خلال المواسم الكاضية والذي اتسم بالحذر الشديد خارج الأرض.

ويأمل الأهلي خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني السويسري كولر إلى استعادة التوهج المحلي بتحقيق بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر إلى جانب استعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا.