جماهير الأهلي تحتشد في المدرجات لتحقيق الحلم أمام الوداد

جماهير الشياطين الحمر تحلم باللقب الـ11 في دوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
جماهير الأهلي تحتشد في المدرجات لتحقيق الحلم أمام الوداد

توافدت جماهير النادي الأهلي المصري بكثافة على استاد القاهرة لمؤازرة الفريق الأحمر في مواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقامة اليوم الأحد في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وملأت جماهير الأهلي جنبات ملعب ستاد القاهرة بعدما وافقت الجهات الأمنية على السعة الكاملة للاستاد من أجل توفير كافة الظروف للفريق الأحمر للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وأشعلت الجماهير الحماس مبكراً بترديد الهتافات الشهيرة للأهلي أملاً في تحقيق اللقب هذا الموسم والثأر من الخسارة أمام المنافس ذاته في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي.

فيما وجهت إدارة النادي الأهلي رسالة إلى الجماهير تناشدهم من خلالها بضرورة التعاون مع رجال الأمن والقائمين على التنظيم، والالتزام بالاحتياطات الأمنية اللازمة، وذلك لضمان سلامة الجميع وإنجاح الحدث الرياضي.

ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب الحادي عشر له في دوري أبطال أفريقيا، فيما يأمل الوداد في استمرار تفوقه على الأهلي وحصد اللقب الثالث في تاريخه على حساب الفريق الأحمر.

وسبق للوداد أن توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على حساب الأهلي في عامي 2017 و2022، وفي حالة تكرار الفريق المغربي لتفوقه على الأهلي في المباراة النهائية فإنه سيكون قد تمكن من التفوق على زعيم القارة الأفريقية في المباريات النهائية بينهما بنسبة 100%، بثلاث حالات فوز في ثلاث نهائيات.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب يوم 11 يونيو الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة