الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو بعد 3 أشهر من ولادة طفلهما

طالبت آل باتشينو بدفع أتعاب المحامي وأي تكاليف متعلقة بالقضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو بعد 3 أشهر من ولادة طفلهما

أعلنت صحف ومجلات أمريكية انفصال الأمريكية من أصول كويتية نور الفلاح، 29 عامًا، عن صديقها النجم آل باتشينو، 83 عامًا، بعد 3 أشهر فقط من ولادة طفلهما الذي ولد في يونيو الماضي.

ووفقًا لموقع "ذي بلاست" فإن الكويتية نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عامًا، قدمت مستندات قانونية لطلب الانفصال والحصول على الحضانة الكاملة لطفلها في لوس أنجلوس، كما طالبت بحصول آل باتشينو على زيارة معقولة لطفلها.

ووفقًا للمعلومات الصحفية فإن نور الفلاح أبلغت المحكمة باستعدادها لمنح والد طفلها حضانة قانونية مشتركة لابنهما، وهذا يعني أنه سيكون له رأي في المسائل المتعلقة بالتعليم والعلاج والدين وغيرها من الأمور التي تخص الطفل.

كما تطلب الفلاح في مستندات المحكمة بدفع آل باتشينو أتعاب المحامي وأي تكاليف أخرى تعلق بالقضية. يُذكر أن نور الفلاح أدرجت وثيقة في ملفها القانونية بعنوان "الإعلان الطوعي عن النسب" للتأكيد على أن آل باتشينو هو والد طفلها.

اقرأ أيضًا: الكويتية نور الفلاح ترتبط بفنان بريطاني: لن تتخيل فارق العمر بينهما

علاقة نور الفلاح وآل باتشينو

ارتبط النجم الأمريكي العالمي آل باتشينو بالكويتية نور الفلاح  في أبريل عام 2022، وقد استقبلا طفلهما رومان الفلاح باتشينو، وبعد ولادة طفلهما ظهرا وهما يتناولان العشاء معًا في مطعم في لوس أنجلوس.

ووفقًا لصحف عالمية فإن العلاقة بين الاثنين بدأت خلال جائحة كورونا عام 2022، والتقطت الصحافة صورًا لهما وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم عام 2022 ليتم الإعلان رسميًا عن علاقتهما.

يُذكر أن آل باتشينو له ابنة اسمها جولي ماري، 33 عامًا، وأكبر من صديقته نور الفلاح، وقد أنجبها من صديقته السابقة جان تارانت. كما لديه توأمان أنطون وأوليفيا، 22 عامًا، من الممثلة الأمريكية بيفرلي دانغيلو.

من هي نور الفلاح؟

نور الفلاح هي منتجة وعارضة أزياء أمريكية من أصل كويتي ووالدتها أمريكية عمرها 29 عامًا. درست نور الفنون السينمائية وحصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبعدها حصلت على درجة الماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من الجامعة نفسها.

أنتجت نور فيلمًا وثائقيًا عام 2014 باسم "المشردين" وفي عام 2016 أنتجت فيلمًا قصيرًا آخر بعنوان "بروسا نوسترا". عُرفت نور الفلاح بعلاقاتها مع الرجال الأكبر منها بعشرات السنوات.

كانت الفلاح سابقًا على علاقة مع المطرب البريطاني الشهير مايك جاجر، وكان وقتها يبلغ من العمر 77 عامًا، بينما هي تبلغ من العمر 22 عامًا فقط، أي يكبرها ب52 عامًا، واستمرت العلاقة 10 أشهر تقريبًا.

بعدها أصبحت على علاقة مع المستثمر الأمريكي نيكولاس بيرغون البالغ من العمر 62 عامًا، وبعدها بدأت علاقتها بآل باتشينو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة