انهيار نجوم الفن في جنازة علاء عبد الخالق

النجم الراحل توفي عن عمر يناهز الـ59 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
انهيار نجوم الفن في جنازة علاء عبد الخالق

شهدت مراسم جنازة الخاصة بالفنان الراحل علاء عبد الخالق انهيار عدد كبير من نجوم الفن والغناء المصري الذين كانوا على صداقة قوية بالنجم الراحل والذي توفي فجر الثلاثاء عن عمر يناهز الـ59 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

وحرص العديد من نجوم الفن على التواجد في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لتوديع الراحل، حيث تجمع عدد من الفنانين وأصدقاء عبد الخالق لتقديم واجب العزاء ودفن جثمان الراحل.

وانهار المطرب حميد الشاعري بمجرد وصوله إلى المسجد لرؤية جثمان صديقه، ولم يتمالك المطرب محمد محيي نفسه وبكى واحتضنه.

كما لم يتمكن الفنان حسام حسني من تمالك دموعه في جنازة صديقه علاء عبد الخالق وأصر على الاقتراب من الجثمان لإلقاء نظرة الوداع عليه.

كما حرصت الفنانتان منى عبدالغني وحنان، أعضاء فرقة الأصدقاء، على التواجد في المسجد، لتوديع عضو الفرقة الفنان الراحل، وكان الفنانون حسام حسني ومحمد محيي من بين الذين حضروا تشييع جنازة الفنان الراحل.

وعبر الفنان محمد حماقي عن حزنه وأسفه لفقدان الفنان الراحل، حيث نعى عبد الخالق عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، ودعا الله أن يتغمد الراحل بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد اشتهر الفنان علاء عبد الخالق بأعماله الفنية المميزة كمطرب وملحن، وقدم العديد من الأغاني الناجحة التي حققت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، كما كان عضوا في فرقة "الأصدقاء" الشهيرة في فترة الثمانينيات. ويعد رحيله خسارة كبيرة للفن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة