بعد ساعات من وفاته.. ريهام عبد الغفور لوالدها: ضهري وروحي اتكسروا

توفي الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير أول أمس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
بعد ساعات من وفاته.. ريهام عبد الغفور لوالدها: ضهري وروحي اتكسروا

بعد ساعات من انتهاء مراسم تشيع جثمان والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، كتبت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة مؤثرة لوالدها الراحل.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك كتبت الفنانة ريهام عبد الغفور : "أدعيلك بإية يا حبيبي أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة".

وتابعت ريهام عبد الغفور: "أدعيلك بالخير ؟! طب ما أنت كل الخير قلبي اتكسر وضهري اتكسر وروحي اتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة الفنانة ريهام عبد الغفور وانهالت الدعوات بالرحمة لوالدها الراحل وأن يرزقها الله الصبر والسلوان.

وكانت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور أعلنت خبر وفاة والدها برسالة مؤثرة أيضا حيث كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"،: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت قائلة: "مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي، توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا".

وفاة أشرف عبد الغفور

كان الفنان أشرف عبد الغفور قد رحل عن عالمنا أول أمس في حادث سير مروع، عن عمر يناهز 81 عاما. حيث تعرضت سيارته للاصطدام من الخلف، وكان معه زوجته التي أصيبت بكسور بالغة.

وأعلنت السلطات الأمنية المصرية القبض على المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وكشفت عن هويته فهو شاب عمره 33 عاما، وهو فنان تشكيلي.

وكانت جنازة الفنان أشرف عبد الغفور شيعت ظهر أمس الاثنين من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مراسم الجنازة.

ومن أبرز المشاركين الذين حرصوا على الوقوف بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور التي كانت في حالة انهيار تام، كل من الفنانة حنان مطاوع والفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد السقا والإعلامي عمرو الليثي، والنجمة ميرفت أمين والفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة فيدرا والفنانة داليا البحيري، والفنانة حلا شيحة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على كتابة رسائل نعي للفنان أشرف عبد الغفور ومنهم الفنان يوسف الشريف والفنان صلاح عبد الله والفنانة منة فضالي والنجمة يسرا والفنان كريم عبد العزيز، هذا إلى جانب توجيه الإعلامي عمرو أديب نعي له في برنامجه الشهير "الحكاية" على قناة mbc مصر.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان أشرف عبد الغفور هو مسلسل "رشيد" الذي عرض في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، وتعاون في المسلسل مع ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح والفنان صلاح عبد الله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة