نوال الكويتية تبدع في حفلتها بختام موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
نوال الكويتية تبدع في حفلتها بختام موسم الرياض

تألقت الفنانة نوال الكويتية خلال حفلها ضمن ختام موسم الرياض بنسخته الثانية في المملكة العربية السعودية لتتصدر مؤشرات محرك بحث موقع غوغل الشهير.

وتصدرت الفنانة نوال الكويتية التريند بعدما قدمت حفلاً رائعاً شهد العديد من ردود الأفعال الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقدمت الفنانة نوال الكويتية العديد من الأغاني الناجحة التي حققت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية ومنها (اللي راح، تدري، ترى الليل عودني، أنت طيب، فيني كثير، القلب يفداك).

وتضمن الحفل مشاركة أكثر من 150 موسيقياً وراقصاً عالمياً في أجواء استعراضية وطربية رائعة لتكون خير ختام لفعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.

وشهد انطلاق الحفل أداء الفنانة نوال الكويتية لأغنية "خذاني الشوق" خاصة وأنها من الأغاني التي يطلبها دائماً عشاق النجمة الكويتية.

الجدير بالذكر أن حفل الفنانة نوال الكويتية في ختام موسم الرياض لم يكن الوحيد لها في فعاليات الموسم بنسخته الثانية إذ شاركت النجمة نوال الكويتية مع الفنانة الكبيرة أحلام خلال حفل غنائي على مسرح محمد عبده أرينا خلال شهر فبراير الماضي. 

وقدمت الفنانة نوال الكويتية مجموعة من أجمل أغانيها وأشعلت الحفل بأغانيها كما شاركت النجمة أحلام في دويتو غنائي أمام الجماهير.

وأدت الفنانة نوال مجموعة من أجمل أغانيها في الحفل الذي كان بعنوان "لقاء القمة" بوجودها والنجمة أحلام في الحفل الكبير.

ونوعت الفنانة نوال الكويتية ما بين تقديم بعض الأغاني الحديثة والقديمة لها والتي حققت نجاحات كبيرة.

ويأتي تألق الفنانة نوال الكويتية في حفل لقاء القمة بموسم الرياض بعد أشهر قليلة من تقديمها لأحدث أغانيها "ما تسوى غلا" من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "الحنين" والذي طرحته عبر قناتها الرسمية في موقع "يويتوب" خلال شهر نوفمبر الماضي.

موسم الرياض 2021

ويقدم موسم الرياض أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

كما يخصص موسم الرياض مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية فيما ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعاراً تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة