كارلو أنشيلوتي يتحدث عن تدريبه لمنتخب البرازيل ومستقبله مع الريال

كارلو أنشيلوتي يعتبر المرشح الأول لتدريب منتخب البرازيل

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
كارلو أنشيلوتي يتحدث عن تدريبه لمنتخب البرازيل ومستقبله مع الريال

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه مستمر في تدريب الريال ولن يرحل عن الفريق من أجل تدريب منتخب البرازيل.

كارلو أنشيلوتي يعتبر المرشح الأول لتدريب منتخب البرازيل وفقا لما أعلنه إدنالدو رودريجيز رئيس اتحاد كرة القدم البرازيلي.

وقال إدنالدو رودريجيز، في تصريحات سابقة: "كارلو أنشيلوتي سيكون مدربا لمنتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024".

وعندما تم سؤال كارلو أنشيلوتي عن تدريبه لمنتخب البرازيل، قال إنه ملتزم بتعاقده مع فريق ريال مدريد الإسباني ويرغب في الاستمرار مع النادي الملكي.

وحول تجديد تعاقده مع فريق ريال مدريد، أوضح كارلو أنشيلوتي: "أثق في قرار إدارة النادي ولدي موسم آخر في تعاقدي وسوف أنتظر ماذا سيحدث خلال الموسم المقبل دون استعجال التجديد".

وقال كارلو أنشيلوتي إن ريال مدريد يمتلك فريقا أفضل من الموسم الماضي، وتابع: "الريال قادر على المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل، وذلك رغم رحيل نجم الفريق كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وتولى كارلو أنشيلوتي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني منذ موسمين، وقاد الفريق للفوز بعدد من البطولات منها الدوري الإسباني الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا.

البرازيل تتمسك بكارلو أنشيلوتي

يتمسك اتحاد كرة القدم البرازيلي بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب منتخب السامبا في الصيف المقبل.

وقال إدنالدو رودريجيز، رئيس اتحاد كرة القدم البرازيلي، إنه تم تعيين فرناندو دينيز، المدير الفني الحالي لفريق فلومينينسي البرازيلي، ليتولى تدريب منتخب البرازيل لمدة عام واحد، على أن يتم تعيين كارلو أنشيلوتي مدربا للمنتخب في صيف عام 2024.

فيما قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير سابق لها، إن تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، سيكون مدربا لفريق ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2024 في حالة رحيل كارلو أنشيلوتي.

وكان تشابي ألونسو لاعبا لفريق ريال مدريد في الفترة من 2009 وحتى 2014، كما تولى تدريب فريق ريال مدريد تحت 19 عاما، وتدريب فريق الرديف في نادي ريال سوسيداد الإسباني، وبعدها تولى تدريب فريق باير ليفركوزن الألماني.

كما قال النجم البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إن كارلو أنشيلوتي سيكون مدربا لمنتخب البرازيل.

وتابع إيدير ميليتاو: "كارلو أنشيلوتي أحد أفضل المدربين في العالم، وسيتولى تدريب منتخب السامبا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة