قلق داخل ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

المدرب الإيطالي يتجاهل موهبة النادي الشابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
قلق داخل ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

يشعر مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني بالقلق خلال الأيام الأخيرة بسبب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن هناك شكوكاً في وقت مبكر حول مستقبل أحد لاعبي ريال مدريد بعد تجاهله من قبل المدير الفني كارلو أنشيلوتي في المباريات الأخيرة خلال فترة التحضيرات، بما في ذلك مباراة الافتتاح في الليجا ضد أتلتيك بيلباو.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يعتبر غياب اللاعب الإسباني إبراهيم دياز عن المباراة الأولى في الليجا علامة قلقة بالنسبة له.

واستطاع ريال مدريد أن يفوز على أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس بهدفين دون رد في انطلاق مشوار الفريق الملكي بالدوري الإسباني ولكن على الرغم من تسجيل الفريق لهدفين في الدقيقة 28 و36 فإن أنشيلوتي لم يفكر في الدفع بإبراهيم دياز للعب جزء من المباراة.

الجدير بالذكر أن دياز عاد إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد قضاء 3 مواسم في ميلان، حيث ساهم في استعادة لقب الكالتشيو بعد غياب طويل في الموسم الماضي بجانب تقديمه لمستويات مميزة مع النادي الإيطالي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن عدد الدقائق التي لعبها دياز خلال المباريات التحضيرية والتي وصلت إلى 95 دقيقة فقط في أربع مباريات كاملة أمام ميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير كانت تتوقع وجود دور لدياز مع أنشيلوتي خاصة في ظل غياب اللاعب التركي أردا غولر الذي يعاني من إصابة.

وتتخوف إدارة وجماهير ريال مدريد من استمرار أنشيلوتي في تهميش دياز وعدم الدفع عليه خاصة وأن البعض كان يتوقع أن يكون للاعب دور مهم مع النادي الملكي هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة