أنشيلوتي يهاجم نجوم ريال مدريد وشماتة من جماهير برشلونة

المدير الفني لريال مدريد ينتقد لاعبيه بعد الهزيمة أمام رايو فايكانو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
أنشيلوتي يهاجم نجوم ريال مدريد وشماتة من جماهير برشلونة

وجه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد انتقادات لنجوم الفريق الملكي بعد الهزيمة أمام رايو فايكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بعد الخسارة إن فريق رايو فايكانو معروف بقوته وقدرته على الفوز في الصراعات الثنائية وهو الأمر الذي تفوق فيه على لاعبي ريال مدريد.

وأكد أنشيلوتي على أن نجوم ريال مدريد لم يتمكنوا من الصمود أمام شراسة رايو فايكانو وأن الفريق لم يتمكن من تغيير طريقة لعبه والخروج بالكرة من الخلف إلى الأمام بالطريقة الصحيحة.

كما ألمح أنشيلوتي إلى الفرصتين المهدرتين من جانب رودريجو جوس مهاجم المفريق الملكي وأنه أضاع فرصتين يسجلهما عادة، وأن جميع اللاعبين كانوا أقل من مستواهم العادي باستثناء ماركو أسينسيو.

وبسبب هزيمة ريال مدريد أمام رايو فايكانو فإن الفريق الملكي قد تجمد رصيده عند 32 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الصدارة.

فيما استغلت جماهير نادي برشلونة والحسابات الجماهيرية للفريق سقوط ريال مدريد في الشماتة بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال نشر صور لنجوم البرسا مع ضحكات تعبيرية وهو الأمر الذي قام به الحساب الرسمي للنادي الكتالوني، فيما نشر حساب آخر صورة لجدول ترتيب الدوري الإسباني وبرشلونة يتصدر فيه البطولة على حساب ريال مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة