نجوى فؤاد: الساحل الشمالي يشبه "الكباريه".. وعيب أرقص في السن ده

ابتعدت الفنانة نجوى فؤاد عن الساحة الفنية منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
نجوى فؤاد: الساحل الشمالي يشبه "الكباريه".. وعيب أرقص في السن ده

قالت الفنانة نجوى فؤاد إنها تقضي إجازة الصيف في المنزل ولا تحب أن تذهب للساحل الشمالي الذي وصفته بأنه يشبه "الكباريه".

وقالت الراقصة المعتزلة نجوى فؤاد في تصريحات لموقع "القاهرة 24" إنها لا تحب أن تنفق أموالها في الساحل الشمالي الذي شبهته بـ "الكباريه".

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد أنها اعتزلت الرقص منذ 17 عاما، لأنه لا يجوز أن ترقص وعمرها 84 عاما وقالت "إزاي أرقص بشكلي كده"، وأضافت أنها لا تؤيد أن ترقص الراقصات في سن كبير، ولكنها لا تستطيع أن تفرض رأيها على أحد لأن كل شخص حر في حياته.

وكانت الفنانة نجوى فؤاد أدلت بتصريحات تلفزيونية الفترة الماضية أثارت الجدل في الوسط الفني، بعدما هاجمت الراقصات الأجانب بسبب ملابسهم، وقالت إن ملابسهم التي وصفتها بـ "الفظيعة" لا تتوافق مع المجتمع المصري ولا العادات أو التقاليد أو الدين الإسلامي.

ووجهت نجوى فؤاد نصيحة للراقصات الأجانب أن يحاولوا أن يحتشموا أكثر من ذلك وأن لا يظهروا مفاتن جسمهم بهذا الشكل، وقالت إنه كلما كان الجزء الأكبر مغطى بالملابس كلما كان الجمهور يحب الراقصة أكثر ويشتاق لها، وأشارت إلى أن الفنان يحيى حقي أخبرها من قبل ألا تتمايل بكثرة في الأفراح وأنها عملت بنصيحته.

جدير بالذكر أن الفنانة نجوى فؤاد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ سنوات بعد تعرضها لإصابة في العمود الفقري، وقالت في تصريحات فنية إن حالتها الصحية هي السبب في الابتعاد عن التمثيل بعدما أصيبت في الفقرة القطنية من عمودها الفقري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة