هنا الزاهد: شعري في الحقيقة زي علي ربيع.. وشهر العسل أسوأ حاجة حصلت لي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
هنا الزاهد: شعري في الحقيقة زي علي ربيع.. وشهر العسل أسوأ حاجة حصلت لي

قالت الفنانة هنا الزاهد إنها عانت بشدة خلال إجازة شهر العسل لدرجة جعلته أسوأ فترة في حياتها.

وأوضحت هنا الزاهد في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، أنها تعرضت للعديد من الأزمات الصحية في شهر العسل وقالت: "شهر العسل كان أسوأ حاجة حصلت لي في حياتي، وتعبت فيه، وجالي فيه حصوات على المرارة ومرارتي اتفقعت وقتها".

وأضافت هنا الزاهد: "كان أول يومين الدنيا تمام وتالت يوم كنت مفكرة عندي تسمم.. طلع فيه مشكلة في الحصوات والأطباء هناك في سنغافورة نصحونا أقعد شهر آكل مسلوق وبعدين أعمل عملية، وقتها شهر العسل باظ".

هنا الزاهد والشعر الكيرلي

قالت هنا الزاهد إنها تخشى بشدة على تعرض شعرها للتلف خلال التصوير بسبب الإجهاد الكبير الذي يحدث له خلال التصوير قائلة "في التصوير بيهروا الشعر". وأوضحت أنها في أحيان كثيرة ترتدي الباروكة في الأعمال خوفا على شعرها.

وسخرت هنا الزاهد من شعرها وقالت إنها: "أنا كاوياه.. ولو بطبيعته بيبقى كارثة"، وأضافت "هنا": "لما أنزل البحر وبينشف بيبقى كارثة، شعري لما بينشف من المياه بيبقى زي شعر علي ربيع، ومش حلو، بس أحمد فهمي بيحب شعري الكيرلي عادي".

هنا الزاهد وأحمد فهمي

قالت الفنانة هنا الزاهد إنها تخاف بشدة وقت العمل مع زوجها الفنان أحمد فهمي في أي عمل لأنه يكون متوتراً بشدة ولا يقبل الأخطاء، وأشارت إلى أنه في الوقت نفسه يحرص على مشاعرها ومشاعر الناس الموجودة.

وأكدت أنها تستمتع في العمل معه في التجارب التي تعاونوا فيها معها ومنها مسلسل الواد سيد الشحات والذي لاقى إعجاب الجمهور، وأنها أيضا كانت سعيدة في كواليس تصوير فيلم "مستر إكس".

وأشارت هنا الزاهد إلى أن الشائعات التي تتعلق بحياتها الشخصية تضايقها بشدة، وأنها تتأثر من الشائعات التي تتحدث عن علاقتها بأحمد فهمي ولكنها تفضل أن لا ترد، ولكن حينما يضايقها الكلام بشدة أحيانا تدخل وتسأل الناس هذا الكلام.

آخر أعمال هنا الزاهد

يعرض حاليا لهنا الزاهد في دور العرض السينمائي فيلم "مستر إكس" والذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد فهمي، والفنان بيومي فؤاد، ومحمد أنور، ومحمد أسامة. وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر سواء في داخل مصر أو في الدول العربية.

كما عرض لها مؤخرا مسلسل "سيب وأنا أسيب" على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل 10 حلقات، وشاركها البطولة أحمد السعدني، وآية سماحة، وحقق المسلسل أيضا نجاحاً كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة