تعاونوا للمرة الثانية..تامر حسني لهنا الزاهد: إنتي مشروعي

أعلن الفنان والمطرب تامر حسني عن تحضيره لفيلم جديد تحت اسم "ري ستارت" مع الفنانة هنا الزاهد.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
تعاونوا للمرة الثانية..تامر حسني لهنا الزاهد: إنتي مشروعي

أعلن الفنان والمطرب تامر حسني عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، عن تحضيره لفيلم جديد تحت اسم "ري ستارت" مع الفنانة هنا الزاهد.

فيلم تامر حسني وهنا الزاهد الجديد 

وكتب تامر حسني قائلا على صوره مع مؤلف ومخرج العمل: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ( ري ستارت ) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات. تأليف / أيمن بهجت قمر إخراج / سارة وفيق ".

وحرصت الفنانة هنا الزاهد على التعليق على منشور الفنان تامر حسني لتعبر عن سعادتها لمشاركته البطولة العمل، فقالت: "يا تامر مبسوطة أوي أن هنتقابل تاني في فيلم "ري ستارت" بعد فيلم "بحبك" اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد انهاردة ما شاء الله".

وتابعت قائلة: "يارب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان، تستاهل كل النجاح اللي إنت فيه بجد".

تامر حسني لهنا الزاهد: إنتي مشروعي

ليرد عليها الفنان تامر حسني في التعليقات، على منشوره على الفيس بوك، للتعبير عن فرحته بتكرار التعاون بينهما في فيلم يحمل اسم "ري ستارت".

فكتب معلقاً: "أنا اللي مبسوط أكتر منك ، إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم".

وأضاف تامر حسني: "إن شاء الله ربنا هيكرمنا أجمل كرم وخصوصا أن إحنا دلوقتي بنعمل نوع تاني خالص عن اللي قدمناه قبل كده، ربنا يوفقك يا هنا و يوفقني معاكي".

فيلم هنا الزاهد وتامر حسني

الجدير بالذكر، أن هنا الزاهد سبق وأن تعاونت مع المطرب تامر حسني في فيلم "بحبك" وعرض في دور العرض بالسينمات 2022.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة

والعمل من بطولة كل من تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت تيخا وعمرو صحصاح، والفيلم من إخراج وتأليف تامر حسني.

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني التي عرضت بالسينمات مؤخراً هو فيلم "تاج" الذي عرض 2023، والعمل كان من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وشارك تامر حسنى بطولة الفيلم مع عدد من النجوم أبرزهم دينا الشربيني وساندي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وأحمد فتحي أبو الريش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة