إلهام عبد البديع: رفضت دور بطولة مع مخرج كبير لهذا السبب

أوضحت أنها اتخذت هذا القرار بناءً على قناعاتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
إلهام عبد البديع: رفضت دور بطولة مع مخرج كبير لهذا السبب

حلت الممثلة إلهام عبد البديع ضيفة في برنامج "البيه والهانم" على قناة "القاهرة والناس" مع الإعلامية نورين شحاتة، وتحدثت إلهام عن مسيرتها الفنية وحقائق عن حياتها الشخصية.

وخلال البرنامج كشفت الفنانة إلهام عبد البديع أنها رفضت دور البطولة مع أحد المخرجين الكبار بسبب مشهد على السرير، وأكدت رفضها تقديم مثل هذه المشاهد، كما كشفت أنها لم تكن متزوجة حينها وكان رفضها بناءً على قناعات شخصية لها.

اقرأ أيضًا:  فتحي عبد الوهاب: طول الوقت عندي أقساط وهذه حقيقة خلافي مع رانيا يوسف

إلهام عبد البديع تتحدث عن زواجها

وفي البرنامج تحدثت إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي وعن فرق السن بينهما، وقد كشفت أنها أكبر من زوجها ب8 سنوات وقد سبب فارق السن هذا مشكلة لدى عائلتها التي رفضت هذه الزيجة في البداية.

وقالت إلهام عبد البديع في أحد البرامج: "أنا أكبر من جوزي وليد بـ8 سنين، في البداية خفت من خطوة الارتباط بيه كانت مرعبة، في الأول مكنتش أعرف فرق السن، بعدين انصدمت وقولت يمكن عشان كده أحنا بنتخانق كتير، وبحاول أحط نفسي في مكانه وافتكر وأنا في عمره كنت بعمل إيه، أنا بحترمه وبديله مساحته".

وعن موقف أسرتها من هذا الزواج قالت: "في الأول كان في علامات استفهام، أنا شكلي مش بيدل على سني محدش كان يعرف أو يتوقع أني أكبر، أهلي في البداية كانوا قلقانين ومعترضين وحتى الآن، هما خايفين من التجربة لأننا في الخطوبة متفقناش كانوا خايفين من خطوة الزواج ومتوقعين الطلاق بنسبة 90% وإحنا بنحارب عشان دا ميحصلش".

وقد أوضحت إلهام إنها في البداية لم تظهر غير تجاه زوجها، ولكنها الآن أصبحت غيورة، وقالت: "ما كانش فيه غيرة أوي لأني واثقة فيه وهو واثق فيا، لحد من قريب ربنا ما يوريكي الوش التاني".

وأضافت: "العلاقة بين أي شخصين لا تستمر لو دخل الشك بينهما، وأنا وهو شغالين في وسط واحد وهو عنده أصحاب بنات وأولاد وأنا كذلك وما ينفعش يكون في شك".

يُذكر أن الملحن وليد سامي سيخوض تجربة التمثيل لأول مرة مع زوجته إلهام من خلال فيلم بعنوان "ميناتل" وهي أول تجربة تجمعهما. وقد نشر وليد البوستر الرسمي للفيلم وعلق قائلًا: "الحمد لله، قريبًا أول فيلم سينما ليا  مع الفنانة الكبيرة إلهام عبد البديع وإخراج أحمد صلاح الكيلاني".

اقرأ أيضًا:  طليق رانيا يوسف يهاجمها من جديد: ليست نجمة صف أول وتستخدم ابنتي ضدي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة