إلهام شاهين: إيه المشكلة لما ست كبيرة تتجوز شاب صغير (فيديو)

تألقت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل "ألفريدو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
إلهام شاهين: إيه المشكلة لما ست كبيرة تتجوز شاب صغير (فيديو)

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تعرضت لحالة هجوم غير مبررة بسبب مسلسل "ألفريدو" قبل عرضه.

وأوضحت إلهام شاهين في مداخلتها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" المذاع على قناة صدى البلد 2، أن البعض حكم على المسلسل بأنه سيدة كبيرة تتزوج من شاب صغير، وقالت "ما المشكلة في هذا؟".

وأكدت الفنانة القديرة أن منتقدي العمل قبل طرحه: "خدوا مقلباً كبيراً في حياتهم، وما يقال مجرد كلام فارغ وعلى أي أساس تم انتقاد العمل قبل ظهوره، والناس قالت دي عاملة قصة حب وست كبيرة وبتحب واد صغير، بس لو افترضنا أنهما اكتشفوا أني ست كبيرة وبتحب واحد أصغر منها في السن فين المشكلة في كده، كل اللي قالوه كلام فارغ".

وتابعت إلهام شاهين قائلة: "حتى لو كانت شخصية شريرة أو مرفوضة في المجتمع إن سيدة كبيرة تتزوج شاباً صغيراً، ده أمر عادي أنها تتعرض في الشاشة ودي حاجة مش ضد قانون ولا ضد شرع أو شي غريب، في تسرع في الموضوع الشخص عاوز يهاجم وخلاص مش فارق معاه الموضوع".

وأكدت أن: "اللي كانوا بيهاجموا اعتذروا، وأنا سعدت باعتذار هؤلاء أكثر من الباقين، والكل أنبسط بدوري والعمل كل الناس اجتمعت عليه".

مسلسل ألفريدو

قالت الفنانة إلهام شاهين إن مسلسل "ألفريدو" ألقى الضوء على شريحة كبيرة من المجتمع المصري وهم مرضى "ألزهايمر"، موضحة أن عددهم كبير ولا يلتفت أحد لتلك الشريحة، وقالت: "مرض الزهايمر تدهوره صعب جدا لأن كل حاجة في الشخص ده بتموت لكن بتفضل فيه الروح".

وتابعت: "المرض لما بيجي في المخ لأن المخ هو اللي بيدي الإشارات للجسم كل الإشارات بتيجي تتوقف فيبقى المريض عبارة عن جثة بتتنفس وهو من أصعب الأمراض وكارثة كبيرة منتشر جدا".

جدير بالذكر أن مسلسل "ألفريدو" من تأليف عمرو محمود ياسين، وشارك في بطولته مع إلهام شاهين، الفنان أحمد فهمي.

إلهام شاهين والإنجاب

قالت إلهام شاهين إنها تتعرض للانتقاد بسبب آرائها الجريئة وأنها ضد أي شيء ضد الدولة، أو ضد الدين، وأنها تعرف الصح والخطأ في المعلومات الدينية التي تقال عن طريق العقل والمنطق والقرآن.

وأكدت على إنها ضد الآراء المتشددة التي لا تنتمي للدين مثل الرأي بأن المريض لا يتلقى علاجه حتى نعجل لقاءه بربه، وغيرها من الآراء المشابهة.

كما تطرقت الفنانة إلهام شاهين لأمر الإنجاب وقيامها بعملية "إجهاض" لكي لا تنجب أطفالاً، مؤكدة على أنها لم تندم على هذا القرار، لأنه على الرغم من كونها شخصاً مسؤولاً إلا أنها لم تحب أن تكون مسؤولة عن رعاية طفل.

وقالت إنها تحب أن تمضي وقت "لذيذ" مع الأطفال، ولكنها لا تتحمل "الزن" ولا "الغيار" للأطفال، ولذلك فهي ترى أن الإنجاب مسؤولية كبيرة جدا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة