واتسآب سيحصل قريباً على تعديل مهم طالب به المستخدمون طويلاً

واتسآب سيقوم بزيادة عدد المشاركين في الدردشات الجماعية في التطبيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
واتسآب سيحصل قريباً على تعديل مهم طالب به المستخدمون طويلاً

كشفت تسريبات تقنية أن تطبيق المراسلة الفورية الأشهر واتسآب، سيحصل قريباً على تعديل تقني مهم، والذي طالب به الكثير من المستخدمين منذ أشهر طويلة.

واتسآب سيقوم بزيادة عدد المشاركين في الدردشات الجماعية في التطبيق

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فقد بدأ القائمون على واتسآب مؤخراً في اختبار تقنيات جديدة، من أجل توسيع إمكانيات الدردشات الجماعية عبر التطبيق، وزيادة الحد الأقصى للمشاركين.

وأوضحت أن الحد الأقصى للمستخدمين المشاركين في دردشة جماعية في واتسآب، سيتضاعف من 512 مشاركاً، إلى 1024 مشاركاً، لافتة إلى أن هذا التعديل الجديد بدأ اختباره بالفعل لدى مستخدمي التطبيق عبر أنظمة تشغيل آي أو إس وأندرويد.

وأشارت التسريبات إلى أن واتسآب يسعى من خلال هذا الأمر، إلى منافسة منافسه الرئيسي تليغرام، مع أن الأخير لا يزال يتفوق عليه في هذه الميزة، نظراً لأنه يسمح بإضافة 200 ألف مشتركاً في الدردشات الجماعية.

ولم تكن هذه هي أول مرة يقتبس فيها واتسآب مزايا موجودة في التطبيقات المنافسة، حيث ذكرت تقارير سابقة أن تطبيق التراسل الفوري الشهير في اختبار إمكانية إجراء استطلاعات للرأي في غرف الدردشة، علماً بأن هذه الميزة موجودة في تطبيقات أخرى، مثل تليغرام وتويتر.

وأوضحت التقارير أن مستخدمي واتسآب سيتمكنون ضمن إطار مجموعات الدردشة الجماعية في التطبيق، من المشاركة في استطلاعات للرأي فقط، حيث سيتمكن كاتب الاستطلاع من إضافة ما يصل إلى 12 خياراً للإجابة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة