واقعة نادرة الحدوث: ولادة توأمين في عامين مختلفين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
واقعة نادرة الحدوث: ولادة توأمين في عامين مختلفين

في واقعة نادرة الحدوث، وُلد توأمأن بفارق 15 دقيقة فقط، في عشية رأس السنة بين عامي 2021 و2022، ليتم تسجيلهما في عامين مختلفين.

أم تضع توأمين في عامين مختلفين في الولايات المتحدة الأمريكية

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذه الواقعة حدثت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث قامت أم بوضع توأمين بفارق 15 دقيقة فقط، فتمت ولادة أحدهما قبل نهاية عام 2021 بدقائق محدودة، فيما وُلد الآخر في منتصف ليل رأس السنة الجديدة 2022 تماماً.

وقالت التقارير إن الأم، وتُدعى فاطمة مادريجال، وضعت توأمها الأول ألفريدو أنطونيو تروجيلو في تمام الساعة 11:45 مساء، وبعد 15 دقيقة، وضعت توأمتها الأخرى، إيلين يولاندا تروجيلو، وذلك في منتصف الليل مع بداية العام الجديد 2022.

وتناقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى الأم، وصفت فيها ما حدث بأنها أمر جنوني بالنسبة لها أن يكون لها توأمين لديهما أعياد ميلاد مختلفة، حيث تفاجئت وشعرت بالسعادة عند مولد طفلتها في منتصف الليل.

ومن جانبها، وصفت الدكتورة آنا أبريل أرياس، طبيبة الأسرة في المستشفى التي حدثت فيها هذه الواقعة، بأن عملية الولادة هي واحدة من أكثر الولادات التي لا تُنسى في حياتها المهنية.

ولاقت هذه الواقعة انتشاراً واسعاً في وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن عدم تصديقهم لما حدث رغم حقيقته، مؤكدين أن هذا أمر نادر الحدوث للغاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة