وصال المغربية تورط محمد الترك بعد انفصاله عن دنيا بطمة

السيدة المغربية أكدت أن محمد الترك خدعها بالحديث عن رغبته في العمل معها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
وصال المغربية تورط محمد الترك بعد انفصاله عن دنيا بطمة

تسببت السيدة المغربية وصال في ورطة للمنتج البحريني محمد الترك طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة وذلك بعد الاتهامات التي وجهت إليها خلال الفترة الأخيرة.

وظهرت وصال المغربية في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تؤكد فيه أنها ظهرت في هذا البث لكي تروي قصتها من وجهة نظرها وذلك بعدما سمع الناس القصة من وجهة نظر محمد الترك ودنيا بطمة".

وأضافت وصال أنها لم تمكن تعرف محمد الترك أو دنيا بطمة وأن المنتخب البحريني التقاها بالصدفة في أحد المقاهي وأنه كان يجلس بجانبها في أحد المقاهي ثم بدأ في الحديث معها وأخذ يتحدث عن حياته.

واستكملت عارضة الأزياء المغربية أن المنتج محمد ترك سأل وصال عن إمكانية العمل معاً وأن لديه شركة إنتاج وأن زوجته مغنية قبل أن يعطيها رقم هاتفه.

وأردفت وصال أنها وافقت على مقابلة محمد الترك في منزله لأنه أخبرها بأنه يخشى بأن يتم التقاط صور له في مكان عام ويبدأ الحديث في الصحافة وأنها وافقت على الذهاب إلى منزله خاصة في ظل وجود شخص ثالث وهو المصور.

واستكملت وصال بأن المصور كان يتظاهر بأنه مشغول بالحديث في الهاتف ولكنه كان يقوم بتصويرهما معاً في الوقت ذاته قبل أن تصف محمد الترك بالأناني وأنه لم يكن ينوي العمل معها بل كان يريد شيئاً آخر لا ترغب في ذكره.

كما أكدت وصال بأن محمد الترك هو من أعطاها الخلخال الذي تحدثت عنه دنيا بطمة وأنها لم تكن تعرف بأنه يخص الفنانة المغربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة