محمد الترك يوجه اتهامات جديدة لدنيا بطمة تتعلق بابنتيه

المنتج البحريني يواصل هجومه على الفنانة المغربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
محمد الترك يوجه اتهامات جديدة لدنيا بطمة تتعلق بابنتيه

وجه المنتج البحريني محمد الترك اتهامات جديدة إلى زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بأنها تحرمه من رؤية ابنتيه ليلى روز وغزل وذلك بسبب الخلافات الأخيرة بينهما.

ونشر محمد الترك عبر خاصية "ستوري" بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له مع ابنتيه وكتب تعليقاً عليها بأن الفنانة دنيا بطمة وأسرتها حرموه من رؤية ابنتيه.

وأضاف محمد الترك في رسالته: "حرمتوني هالضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم، حسبي الله ونعم الوكيل ووكّلت أمري لله أبي بناتي".

يأتي ذلك بعدما أكد المنتج محمد الترك أنه لن يترك أولاده وبناته سواء من زوجته الأولى منى السابر أو من زوجته الثانية دنيا بطمة وأنه مصمم على الاجتماع بهم قريباً.

وكان المنتج البحريني محمد الترك قد شدد على أنه سيرى أولاده وبناته في الوقت الذي يريده ولن يتمكن أحد من أخذهم منه وأنه لا توجد قوة على الأرض ستمنعه من ذلك.

وكان محمد الترك قد وجه رسالة سابقة شديدة اللهجة إلى منى السابر ودنيا بطمة يقول فيها" ولا انولدت اللي تقدر تاخد مني أولادي، أنا كنت حابب أكمل الصورة مجموعة، لكن ألادي! وعزة ما خلق والسموات السبع قادر أجمعهم كلهم، حلا وغفل، عبد الله محمد، وليلى روز، في صورة واحدة تحت جناحي أنا".

وأكمل رسالته بقوله: "أقسم بالله من بكرة تكون، شئتوا أم أبيتوا، ولادي اسمهم شو! ولا حلا اسمها حلا منى السابر ولا محمد منى السابرن واللي  اسمه عبدالله منى السابر واللي عندي من هناك مش اسمها غزل دنيا بطمة ولا ليلى روز دنيا بطمة".

يذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة كانت قد رفعت دعوى طلاق ضد محمد الترك بعد 9 سنوات من زواجهما متهمة إياه بالخيانة الزوجية وخيانة الأمانة نظراً لأنه كان يعمل كذلك كمدير لأعمالها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة