دنيا بطمة تقاضي محمد الترك بسبب العنف وخيانة الأمانة

بعد فترة طويلة من الخلافات بينهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تقاضي محمد الترك بسبب العنف وخيانة الأمانة

قررت الفنانة المغربية دنيا بطمة مقاضاة زوجها المنتج البحريني محمد الترك مع توجيه اتهامات له بارتكاب عنف أسري وخيانة أمانة بالإضافة إلى الخيانة الزوجية.

وأشارت الحسابات الفنية إلى أن الشرطة استدعت محمد الترك المنتج البحريني وزوج الفنانة دنيا بطمة للتحقيق معه قبل الإفراج عنه بكفالة مالية بعد ذلك.

وينتظر أن يتواصل التحقيق مع محمد الترك حول الاتهامات الموجهة إليه في الأسبوع المقبل خاصة وأنه ارتكب هذه الجرائم بحسب الأخبار بصفته زوج ومدير أعمال دنيا بطمة.

وكانت الفنانة دنيا بطمة قد ظهرت في إحدى اللقطات وهي تغني أغنية "أكبر غلطة بحياتي" والتي تشمل على إساءة مباشرة وهو الأمر الذي جعل البعض ينتقدها بصورة كبيرة.

وتوقعت الجماهير أن أغنية دنيا بطمة تتحدث بصورة مباشرة عن زوجها محمد الترك خاصة وأن الخلافات بينهما وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة.

ومن جانبها، وجهت والدة الفنانة دنيا بطمة رسالة غامضة تتحدث فيها حول انفصال ابنتها عن المنتج الفني محمد الترك تقول فيها: "الانتقام هو أن تطرد اللي أذوك من حياتك.. الانتقام مش إنك تأذي إللي أذاك لا.. الانتقام الحقيقي إنك تطرد الناس لي أذيتك من حياتك وتحرمهم من وجود شخص سوي، صادق، متربي، بيحب الخير لغيرو، وده هيكون أقصى عقاب ممكن تعاقبهم بيه".

وقالت الجماهير إن رسالة والدة دنيا بطمة برغم غموضها فإنها تؤكد أن الفنانة المغربية تعرضت لأذى كبير وهو الأمر الذي أوصلها لهذه المرحلة حتى إنها قررت طرده من حفلها في المغرب والذي حاول دخوله قبل أن يمنعه رجال الأمن من ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة