يشبه فستان الزفاف.. شهيرة تثير الجدل في حفل تكريمها بلبنان (فيديو)

تم حفل تكريم شهيرة بمهرجان الزمن الجميل في دورته السادسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
يشبه فستان الزفاف.. شهيرة تثير الجدل في حفل تكريمها بلبنان (فيديو)

أثارت إطلالة الفنانة المصرية شهيرة في حفل تكريمها بمهرجان الزمن الجميل في دورته السادسة، الكثير من الجدل لكون الفستان يشبه فستان الزفاف.

ارتددت الفنانة شهيرة في حفل التكريم الذي أقيم في لبنان، فستان ذهبي طويل مطرز، كما ارتددت أيضا طرحة طويلة جعلت الإطلالة تبدو كإطلالة العروس.

واختلف رأي الجمهور في إطلالة الفنانة القديرة، ففي الوقت الذي أشاد البعض بها، انتقد البعض الآخر تلك الإطلالة واعتبرها اختياراً غير موفق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

جدير بالذكر أن مهرجان الزمن الجميل، كرم الفنانة شهيرة على مجمل أعمالها، وكرم أيضا عدد من النجوم ومن أبرزهم الفنانة ميمي جمال، الفنان القدير دريد لحام، والفنانة المصرية ميمي جمال، والفنانة هدى حسين.

وعبرت "شهيرة" عن سعادتها البالغة بالتكريم وعن حبها الشديد للبنان ولشعب لبنان.

آخر أخبار الفنانة شهيرة

بعد ابتعاد الفنانة شهيرة لسنوات طويلة عن الساحة الفنية أعلنت عن رغبتها في العودة مرة أخرى، وقالت إن أمر عودتها يرجع بسبب طلب المحيطين بها من أصدقائها وأيضا المتابعين لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وأوضحت الفنانة القديرة أنها تعتز بمهنة التمثيل، خاصة أنه مجال دراستها أيضا، فهي درست في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأكدت أن أمر عودتها يتوقف على أن تجد موضوعاً مناسباً يمكن أن تعود به للجمهور بعد فترة غياب طويلة، وأوضحت أنه سيكون لديها أيضا الكثير من التحفظات على أي عمل تشارك فيه. وقالت الفنانة الشهيرة إنها اختارت أن تبعد في أنجح فترات حياتها لرغبتها في التقرب من الله أكثر.

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة شهيرة في السينما كان فيلم منذ 30 عاما وهو فيلم الحب بين قوسين، مع المخرج أشرف فهمي، وكان من تأليف نبيل عصمت، وضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة الراحلة وداد حمدي، الفنانة سلوى عثمان، الفنان هشام عبد الحميد، الفنانة نادية رفيق، والفنان محمد الصاوي.

وكانت في بداية التسعينات وقبل قرار اعتزالها تألقت في مجموعة من الأعمال الفنية ومن أشهرها، فيلم خبطة العمر الذي عرض في عام 1991. أما في عام 1990 فكان لها مجموعة كبيرة من الأعمال الهامة.

فتألقت في هذا العام في مسلسل اليقين والذي لعبت فيه دور "سميحة"، وفي العام نفسه شاركت في مسرحية تصبح على خير يا حبة عيني. وقدمت مع زوجها الراحل النجم القدير محمود ياسين فيلم عودة الهارب في نفس العام.

كما وشاركت مع محمود ياسين أيضا في فيلم ليل وخونة الذي ضم عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة صفية العمري، وفي نفس العام تألقت "شهيرة" في مسلسل مخلوق اسمه المرأة.

ويبلغ رصيد الفنانة شهيرة الفني 45 عملاً. وفي منتصف التسعينات قررت ارتداء الحجاب وابتعدت عن الأضواء وظلت لسنوات طويلة بعيدة عن الإعلام، ولكن بدأت تعود الفترة الأخيرة خاصة بعد وفاة زوجها القدير النجم محمود ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة