شبه جون سينا.. إطلالة أميرة أديب في حفل ريد بول تثير الجدل

تصدرت الفنانة أميرة أديب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
شبه جون سينا.. إطلالة أميرة أديب في حفل ريد بول تثير الجدل

تصدرت الفنانة أميرة أديب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديوهات وصور لها إطلالتها في حفل "ريد بول" الأخير.

إطلالة أميرة أديب

وظهر أميرة أديب والتي شاركت في افتتاح بطولة الرقص "ريد بول دانس استايل"، التي أقيمت في مصر للمرة الثانية، وهي ترتدي بنطلون جينز واسع وقصير مع تيشرت قصير.

@ahmedafify3907 الفنانة أميرة أديب تقدم حفل ريد بل حفل روعة @Amiraadeeb ♬ الصوت الأصلي - أحمد عفيفي

وتعرضت أميرة أديب بسبب إطلالتها لانتقادات عدد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  ووصفوها بأنها شبه بالمصارع "جون سينا" الذي كان يرتدي نفس نوع هذا البنطلون في بطولات المصارعة.

حفل ريد بول

الجدير بالذكر، أن القاهرة استضافت للمرة الثانية حدث رقص مميز على ضفاف نهر النيل، حيث نظمت ريد بول مسابقة Red Bull Dance Your Style لأول مرة في مصر، والتي تجمع 16 من أفضل الراقصين المصريين في مواجهات مباشرة على مسرح عائم.

وأقيمت المسابقة يوم الجمعة الماضية 1 مارس، وسط أجواء حماسية وموسيقى متنوعة، وبمشاركة الجمهور في اختيار الفائزين. وتهدف المسابقة إلى تسليط الضوء على مواهب الرقص في مصر، وتشجيع الإبداع والتعبير عن الذات من خلال الحركة.

وكانت ريد بول أعلنت إطلاق مسابقة Red Bull Dance Your Style للرقص على النيل، في أول مسرح رقص عائم على الإطلاق.

آخر أعمال أميرة أديب

وكانت الفنانة أميرة أديب شاركت مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" حيث استكملت  دور هند والذي لعبته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من العمل.

وتدور قصة الجزء الثاني من العمل، حول علاقة (حسن) و(نادية) بعد الزواج؛ تتواصل رحلة التحديات التي يخوضانها مع أولادهما، حيث إن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ هاني كمال ومساعد المخرج خالد العدل وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني كمال، والمسلسل من بطولة كل من شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح وبسمة ووفاء صادق ودنيا جمعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة