أيتن عامر عن فستانها المثير للجدل: الفستان عادي ومش عارفة الجدل ليه

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
أيتن عامر عن فستانها المثير للجدل: الفستان عادي ومش عارفة الجدل ليه

أثارت الفنانة أيتن عامر الجدل خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور آخر جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت بفستان بولكا باللونين الأحمر والأبيض للاحتفال بالعام الجديد.

وقالت أيتن عامر خلال حوارها مع برنامج "سينماتيك" معلقة على حالة الجدل التي أثيرت حول فستانها: "والله شفت الأخبار بس مش حاسة إن الفستان مثير للجدل دا فستان عادي جدا يا جماعة، مش شايفة إنه عامل أزمة إلى هذه المرحلة".

وأضافت قائلة: "والمفاجأة أن جلسة التصوير أنا مصوراها من زمان جدا وكنت ناسيه أنزلها وافتكرت ونزلتها بس هي جت كده".

فستان أيتن عامر

الجدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر احتفلت مع جمهورها بقدوم العام الجديد بنشر صور آخر جلسة تصوير وهي بإطلالة كلاسيكية وترتدي فستاناً  بلوكا باللونين الأحمر والأبيض يبرز قوامها، واعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية مع مكياج يناسب إطلالتها.

مسلسل أيتن عامر في رمضان 2024

وتشارك الفنانة أيتن عامر في موسم رمضان 2024 بمسلسل "زوجة واحد لا تكفي" والمسلسل من بطولة العراقية هدى حسين وإخراج على العلي.

كما تشارك آيتن عامر في فيلم "درويلة"، والذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والغموض، ومن المقرر أن يعرض الفيلم قريباً في السينمات

والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم وهم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسني شتا وإبرام سمير ومسلم ونهال نور وآخرين وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وقصة وسيناريو وحوار كل من محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحي وإخراج معوض إسماعيل.

كما كشفت آيتن عامر عن دورها في الفيلم قالت: "أشارك في الفيلم بدور فتاة مثابرة وعنيدة وتسعى لتحقيق هدفها، وهي فتاة تحب الغناء ولديها حلم تسعى لتحقيقه".

آخر أعمال أيتن عامر

الجدير بالذكر أن مسلسل "عنبر 6" عبر منصة شاهد VIP، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم صبا مبارك وأيتن عامر وفاطمة الصفي ومرام علي ونايف الظفيري ورنين مطر وسلوى محمد علي، معالجة درامية دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وإخراج علي العلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة