آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: منذ 6 أيام
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي
مقالات ذات صلة
جيجي حديد وزين مالك: قصة حب على غرار الأفلام
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين
تامر حسني يعلن أحدث مفاجآته "مبطلناش إحساس"

كشف الفنان السعودي ناصر القصبي خبراً ساراً أسعد محبي الفنان السعودي خالد سامي، حينما أعلن تجاوب الأمير عبدالله بن بندر، وزير الحرس الوطني، مع الوضع الصحي للفنان خالد سامي، الذي تدهورت حالته الصحية مؤخراً أثناء غسيل الكلى.

الفنان خالد سامي في المستشفى

ناصر القصبي يزف بشرى سارة بشأن خالد سامي:

وقال الفنان ناصر القصبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "شكراً من القلب لاهتمام ومبادرة سمو وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي".

وكان الفنان ناصر القصبي ناشد وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، في وقت سابق، عبر تغريدة أخرى على حسابه الرسمي بالتدخل العاجل؛ لإنقاذ حياة الفنان خالد سامي، الذي دخل العناية المركز على إثر تدهور حالته الصحية.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي: 

ومن ناحيتها كشفت زوجة الفنان خالد سامي المعلمة عايدة العتيبي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي، مشيرة إلى الحالة الصحية تدهورت أثناء غسيل الكلى، الأمر الذي أدى هبوط في دقات القلب وانخفاض السكر، لذا دخل على أثر ذلك العناية المركزة في إحدى المستشفيات في الرياض، وفق ما صرحت به لموقع العربية.نت.

الحالة الصحية للفنان خالد سامي:

ومن ناحيته، أشار الفنان ناصر القصبي إلى أن الفنان خالد سامي يرقد في مستشفى الحرس الوطني في الرياض، حيث يصارع المرض منذ أكثر من عام تقريباً، موضحاً أن وضعه الصحي في الوقت الحالي خطير ويتدهور بشكل سريع.

فيما قال الملحن فهد العبد الله في تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر": " الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءً  بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا، دعواتكم يا أحبة لمن لايكره احداً ومحب لكل الناس فهو بأمس حاجة لدعواتكم".


مرض الفنان خالد سامي:

ويعاني الفنان السعودي خالد سامي من الفشل الكلوي، حيث دخل إلى المستشفى في شهر رمضان المنصرم. وأوضحت حينها زوجته أنه سيسافر إلى الصين؛ للخضوع لعملية زرع كلى، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد أحالت دون ذلك.