أحمد خليل يكشف كواليس زواجه وطلاقه من سهير البابلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
"أبله عفت"... وفاة الممثلة سهير البابلي عن 86 عاماً
الخليل بن أحمد الفراهيدي، مؤسس علم العروض
ابتسامة المذيعة العراقية سهير القيسي تتسبب في طلاق سعودية

أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقابلة تليفزيونية قديمة مع الفنان الراحل أحمد خليل، تحدث فيها عن علاقته وأسباب انفصاله من زوجته السابقة، الفنانة الراحلة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا، مساء الأحد.

أحمد خليل يتحدث في مقابلة قديمة عن زواجه وانفصاله عن سهير البابلي

ففي لقاء له مع الإعلامي المصري محمود سعد في برنامج باب الخلق، تحدث الفنان الراحل أحمد خليل عن قصة زواجه من زوجته السابقة، الفنانة الراحلة سهير البابلي، حيث قال إنهما تزوجا في لحظة، وانفصلا في لحظة.

وأوضح أنهما تقابلا خلال تصوير إحدى السهرات التليفزيونية، وكانت هي إنسانة جادة جداً، وتعاملت معه في البداية بحدة، ولم يتقبل هو هذا الأمر، فنشبت مشادة بينهما، إلا أن الخلاف انتهى سريعاً، ووقعا في الحب وتزوجا مع انتهاء تصوير العمل، واصفاً ما حدث بأنه محبة بعد عداوة.

وأردف قائلاً إن زيجتهما استمرت لمدة عامين، توقفا فيها عن التمثيل، لافتاً إلى أنه كان وقتها ممثلاً صغيراً، وكانت هي نجمة كبيرة، وكان هذا هو سبب الخلافات بينهما، حيث لم يكن يستطع تقبل هذا الأمر، خاصة أنه رجل ريفي.

وتابع أحمد خليل في مقابلته التي يعود تاريخها إلى عام 2018، أنه كان دائماً يريد أن يُشعر سهير البابلي أنه الرجل، فكان يجعلها لا تشعر بأنها نجمة في المنزل، معترفاً بأن ما فعله كان خطأ منه.

وأضاف الفنان الراحل في المقابلة، أن زواج الفنان من الفنانة يوجد به العديد من المشاكل والصعوبات، مشيراً إلى أنه رجل فلاح، ولديه العديد من الخطوط الحمراء، أما سهير البابلي فهي سيدة وفنانة عظيمة، يضعها فوق رأسه، لذا كان من المستحيل أن تستمر هذه العلاقة، ليقررا الطلاق بعد عامين من الزواج، ليحافظا على صداقتهما بعدها.

ورحلت الفنانة المصرية سهير البابلي عن عالمنا، مساء الأحد، عن عمر ناهز الـ 86 عاماً، إثر أزمة صحية شديدة الخطورة، حيث تعرضت مؤخراً إلى انخفاض شديد في السكر بالدم، مما تسبب في نزول مياه على الرئة، وحدوث جلطة، أدت إلى توقف في عضلة القلب، ما أدى لدخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات، لتبقى فيها لبضع أيام، قبل أن يتم إعلان وفاتها.

وتوفي الفنان المصري أحمد خليل، يوم  نوفمبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 80 عاماً، إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، حيث أصيب بالمرض قبل وفاته بعد أيام، ودخل المستشفى للعلاج، ثم غادرها، قبل أن تتدهور حالته، فيعود إلى المستشفى، ويقضي فيها عدة أيام، حتى أعلن وفاته.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة سهير البابلي من مواليد من مواليد محافظة دمياط في عام 1937، وظهرت عليها موهبة التمثيل في سن مبكرة، وكانت تجيد تقليد الممثلين في صغرها، وبتشجيع من والدها، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت.

وحققت البابلي شهرة واسعة منذ بداياتها الفنية، فقدمت على مدار مسيرتها الفنية الطويلة عشرات الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون والمسرح، حيث تعد أشهر مسرحياتها: مدرسة المشاغبين، ريا وسكينة، ومن أشهر مسلسلاتها: بكيزة وزغلول.

وأعلنت الفنانة الراحلة اعتزالها في عام 1997، بعد ارتدائها الحجاب، ثم عادت إلى التمثيل مرة أخرى في عام 2006، لتقدم مسلسل قلب تيتة.

وتزوجت سهير البابلي 5 مرات، كانت إحداها من الفنان الراحل أحمد خليل.

أما الفنان الراحل أحمد خليل، فهو من مواليد محافظة الدقهلية عام 1941، وبسبب حبه الكبير للتمثيل منذ الصغر، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج فيه في عام 1965، ثم تم تعيينه بعدها معيداً في المعهد.

التحق خليل بمسرح الجيب، وشارك في العديد من المسرحيات، حيث كانت بدايته في أدوار الكومبارس، حتى وصل إلى أدوار البطولة، في مسرحيات مثل: يا طالع الشجرة، ياسين وبهية، حب تحت الحراسة.

وحقق الفنان الراحل شهرة كبيرة في الأعمال الدرامية، حيث شارك في بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية الناجحة، مثل: هوانم جاردن سيتي، حديث الصباح والمساء، زمن عماد الدين، وغيرها.

كما قدم الراحل أحمد خليل عدة أعمال سينمائية، مثل: 3 وجوه للحب، زهور برية، التلاقي.

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل أحمد خليل هي مشاركته في بطولة حكاية حكايتي مع الزمان، ضمن الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، حيث شاركته البطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين.