أحمد فهمي: بدأ حياته كعازف كمان في فرقة عمرو دياب.. ما لا تعرفه عنه؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
أحمد فهمي: بدأ حياته كعازف كمان في فرقة عمرو دياب.. ما لا تعرفه عنه؟
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

أحمد فهمي.. مطرب وممثل ومقدم برامج، يمكن أن يقال عليه ذو المواهب المتعددة، خطواته محسوبة بالورقة والقلم، يمكن القول أن نشأته في أسرة تحترم القواعد والأحلام أو صارمة بعض الشيء كانت السبب في بروز مواهبه المتعددة.

أحمد فهمي عازف كمان في فرقة عمرو دياب وفرقة واما:

بدأ حياته الفنية كعازف كمان في فرقة الفنان الكبير عمرو دياب، كما أنه يفتخر بذلك. ونظراً لصوته المميز أصبح ضمن فرقة واما، التي كانت تحمل اسم بوي باند والتي بدأت في عام 1998، حيث تتكون هذه الفرقة من "نادر فهمي، أحمد الشامي، محمد نور، أحمد فهمي"، ثم ظهرت باسم واما في عام 2003 وكان أول ألبوم لهم يسمى "يا ليل"، ثم أصدروا 3 ألبومات أخرى مثل "يا غالي عليا، رايحة جاية، كان ياما كان".

أحمد فهمي: بدأ حياته كعازف كمان في فرقة عمرو دياب.. ما لا تعرفه عنه؟
الحياة الشخصية لـ أحمد فهمي:

عٌرف عن المطرب أحمد فهمي أنه شخص غيور للغاية على عائلته، فمنع زوجته في بداية زواجهم من الغناء، كما أنه كان يفضل اللبس المحتشم بالإضافة لمنعها من صداقة الذكور، إلا أن زوجته المذيعة والمطربة أميرة فراج أكدت أن هذا الأمر كان فقط في بداية الزواج بدافع الغيرة. إلا أنه تغير تماماً وأصبح داعماً لها ويشاركها في كل خطواتها.

مواهب متعددة لـ أحمد فهمي:

ويعد أحمد فهمي شخصية ذات مواهب متعددة فهو قدم شخصية العازف، كذلك مطرباً سواء في فرق غنائية وبمفرده، بالإضافة إلى التمثيل الذي بدأ من الأفلام وصولاً إلى المسلسلات المصرية والعربية على حد سواء.

لذا في الألبوم أعلاه، نتعرف أكثر عن الفنان ذو المواهب المتعددة أحمد فهمي، بدءً من عزفه للكمان في فرقة عمرو دياب وصولاً إلى أحلامه.