بعد طلاقه للمرة الثالثة.. أحمد فهمي: أكيد العيب فيا (فيديو)

أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
بعد طلاقه للمرة الثالثة.. أحمد فهمي: أكيد العيب فيا (فيديو)

قال الفنان أحمد فهمي إن زواجه أكثر من مرة دليل على أنه يوجد به عيب، لأنه غير مسؤول عن وجود عيوب في الطرف الآخر.

وأوضح الفنان المصري أحمد فهمي في لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks  المذاع على موقع "يوتيوب" قائلا: "أكيد في الطلاق العيب فيا لأني مش مسؤول عن عيوبهم، وأنا بتجوز كذا مرة لأني بجرب لحد ما أوصل للنتيجة اللي انا عايزها".

وأضاف "فهمي": "انا مبكونش ناوي أطلق في الرحلة بس الظروف هي اللي بتوصلني لكده واتعلمت من الطلاق التحضر من بعد الطلاق، فكرة الجواز هي مشروع لو منفعش مالهوش علاقة الشخص اللي قدامك دا ينفع يبقى صاحبك أو لأ ".

جدير بالذكر أن أحمد فهمي تزوج 3 مرات، الزيجة الأولى كانت من شهد رمزي ابنة المنتج محمد حسين رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، إلا أنه انفصل عنها وتزوج للمرة الثانية من منة حسين فهمي ابنة حسين فهمي وميرفت أمين، ولكن الزيجة لم تستمر طويلا، وتزوج للمرة الثالثة في عام 2019 من الفنانة الشابة هنا الزاهد.

ولكن منذ أيام أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج وتمنت الخير لكل منهم.

أحمد فهمي والإنجاب

وتطرق الفنان أحمد فهمي خلال اللقاء للحديث عن سبب تأخره في إنجاب الأطفال رغم مروره بـ3 زيجات، وقال: "الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان وخاصة من سن سنة لـ10 سنين أي حاجة بتحصلك في السن دا بتبقى زي خربوش في جسمك مش هيتغير".

وأضاف: "علشان كدا تلاقيني متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل دا أخطر حاجة ممكنة، وفي حاجات سلبية حصلت في طفولتي لكن دلوقتي فهمتها، كل شخص فينا جواه طفل لازم يعرف يتعامل معاه ".

وتحدث الفنان أحمد فهمي عن الصعوبات التي واجهته في طفولته، وقال إن أصعب شيئين مر بهم هما الحب المشروط والمقارنة بباقي الأطفال، واختار أن يصف طفولته بعبارة "لا تراجع ولا استسلام".

وقال "فهمي" إنه في مرحلة الطفولة كان يعيش في منطقة شعبية، إلا أنه كان يذهب لمدرسة مميزة بها أطفال من طبقة اجتماعية أخرى، وهو الأمر الذي ساعده في التعامل مع كل الفروق والطبقات.

وأشاف الفنان المصري إلى أنه يعاني من مرض القلق وقال: "أنا عندي مرض القلق وتوتر لا إرادي نتيجة لحاجات عشتها قبل كده وده بسبب طريقة التربية وده وصلني أن يكون عندي في المريء مشاكل صحية واتحسنت لما بدأت أروح دكتور نفسي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة