أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر والأندرويد 2022

مشغلات الفيديو هي مشغل وسائط يمكنه تشغيل بيانات الفيديو من أنواع مختلفة من الأقراص المحلية، DVD، VCD، CD، خدمات البث وما إلى ذلك

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر والأندرويد 2022
مقالات ذات صلة
أفضل 10 مشغلات فيديو لهواتف أندرويد
أفضل ألعاب سيارات للأندرويد والكمبيوتر 2022
أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر والأندرويد 2022

القائمة أدناه تحتوي على بعض من أفضل الخيارات معلومات حول أفضل مشغل فيديو مجانيًا. ستوفر لك هذه المقالة أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر والأندرويد 2022

أفضل مشغل فيديو

مشغلات الفيديو هي مشغل وسائط يمكنه تشغيل بيانات الفيديو من أنواع مختلفة من الأقراص المحلية، DVD، VCD، CD، خدمات البث وما إلى ذلك. يدعم هذا البرنامج جميع التنسيقات، بما في ذلك MPEG-1 وMPEG-2 وMPEG-4 وMKV وأكثر. العديد من هذه الأدوات لها تصميم سهل الاستخدام ويمكن استخدامها في أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

تعد مشغلات الفيديو من أكبر احتياجات الشباب هذه الأيام. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز نافذة أو تعمل على نظام Mac أو Linux أو iOS أو أنه هاتف Android؛ ستحتاج دائمًا إلى مشغل فيديو سهل الاستخدام لجهازك. هناك العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت.

أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2022

  • مشغل فيديو مجاني لنظام التشغيل Windows:

1. VLC:

هذه هي أداتك المجانية مفتوحة المصدر المصنفة جيدًا كمشغل وسائط متعددة من نوع متعدد المنصات. يمكن لهذا الإطار تشغيل جميع ملفات الوسائط المتعددة الشائعة تقريبًا وهو مزود أيضًا ببروتوكولات دفق متقدمة. يمكنه تشغيل كل شيء بدءًا من التدفقات والأجهزة، وكاميرات الويب، والأقراص، والملفات. لن تحتاج إلى أي برنامج تشفير متخصص لتشغيل ملفات الفيديو الكلاسيكية مثل MP3 وWMV وWebM وMKV و H.264 وMPEG-4 وMPEG-2. أفضل شيء يجب معرفته عن مشغل وسائط VLC هو أنه مجاني تمامًا: لا يوجد تتبع للمستخدم ولا إعلانات مزعجة ولا توجد مشكلات في برامج التجسس.

2. GOM Player:

مشغل GOM متاح أيضًا مجانًا؛ يمكن لأي شخص تنزيله من الإنترنت والبدء في تشغيل مقاطع الفيديو. يوفر دعمًا شاملاً للملفات حيث يمكنك الاستمتاع بملفات MOV وWMV وFLV وMKV وMP4 وAVI وما إلى ذلك، علاوة على ذلك، فهو يوسع وظائف الترجمة القوية حيث يمكن للمستخدمين بسهولة ضبط إعدادات المزامنة والحجم والموضع وما إلى ذلك. يمكن تشغيل مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة ويمكن بدء عناصر التحكم مباشرة من الماوس أو لوحة المفاتيح. تتضمن بعض الميزات المتقدمة: تأثيرات الفيديو، وعناصر التحكم في سرعة التشغيل، والتقاط مشغل الوسائط، والتقاط الشاشة، وقدرات التكرار A-B.

  • مشغل فيديو مجاني لنظام التشغيل Mac:

3. MPlayerX:

يوفر تشغيلًا سلسًا وواضحًا وفعالًا للغاية. يحب الناس جعل هذا البرنامج يرقص على أصابعهم لأنه يتيح سهولة النقر والتمرير والضغط من أجل عمليات التشغيل. MPlayer X قادر على تحويل واكتشاف أي طريقة تشفير للترجمات بسهولة. يمكن للمرء بسهولة إدارة الفيديو ومقاطع فيديو YouTube بنقرة واحدة على الوصول إلى MPlayerX. أفضل جزء يجب معرفته حول أداة الوسائط المجانية هذه هو أنك لست بحاجة إلى تطبيق إعدادات إضافية عليها من أجل التدفق السريع. ما عليك سوى توصيل كابل SPDIF الخاص بك وسوف يتعرف عليه هذا المشغل على الفور.

4. Elmedia Player:

إليك تطبيق متعدد الاستخدامات للغاية يمكنه التعامل مع جميع تنسيقات ملفات الوسائط مثل M4V وFLAC وMP3 وMKV وDAT وMOV وAVI وMP4 وFLV وما إلى ذلك. يمكن لـ Elmedia ضمان تشغيل أكثر سلاسة لتشغيل HD ولن تواجهك أي تباطؤ أو انقطاع بينهما. لن تجد أبدًا أي مشكلة تتعلق بالمزامنة أو مقاطع الفيديو مع الصوت على منصة الوسائط هذه. تتيح Elmedia إمكانية ضبط سرعة التشغيل حيث يمكن تكرار ملفات الصوت والفيديو بسهولة. أفضل جزء هو قدرته على إنشاء إشارات مرجعية بحيث يمكنك العودة بسهولة إلى مسارك الأخير.

  • مشغل فيديو مجاني لنظام التشغيل Linux:

5. Miro:

إنه مشغل فيديو مجاني ومفتوح المصدر بنسبة 100٪ لمستخدمي Linux يمكنه إدارة جميع الإحباطات المتعلقة بملفات الوسائط بسهولة. يعد Miro أسهل في التنزيل والتثبيت وبمجرد تحميله على جهازك، يمكنه الاحتفاظ بكل شيء منظمًا في مجلد ملفات الوسائط. يحتوي أيضًا على محول تنسيق ملف وسائط تفاعلي، لذا بغض النظر عن التنسيق الذي لديك لملف الوسائط المفضل لديك، يمكن لهذا المشغل تحويله بسهولة إلى MP4 وسيعمل بسهولة. يمكن للمستخدمين أيضًا شراء مجموعة كبيرة من الموسيقى أو مقاطع الفيديو من Miro لأنها مزودة بمتجر Amazon MP3.

6. MPV:

إذا كنت تبحث عن أداة يمكن أن تضمن إخراجًا عالي الجودة لملفات الفيديو، فإن Miro هو ببساطة الخيار الأفضل لجهاز Linux الخاص بك. إنه مصمم بخوارزميات متقدمة ولديه القدرة على إجراء تحجيم الفيديو باستخدام إدارة الألوان والاستيفاء وتعديلات التوقيت. إليك حقيقة فريدة حول MPV وهي أنها لا تمتلك أي واجهة مستخدم رسومية رسمية، بل يمكن تشغيل وحدة التحكم الصغيرة البديهية الخاصة بها باستخدام حركات الماوس.

أفضل مشغل فيديو الأندرويد 2022

7. KM Player:

يوصى بشدة بمشغل KM player لمستخدمي Android وسطح المكتب نظرًا لتوافقه العالي. ينمو مستخدمو مشغل الفيديو هذا يومًا بعد يوم لأنه يوفر العديد من الميزات المتقدمة والرائعة التي يحمل في ثناياه عوامل. يمكن لـ On الوصول بسهولة إلى البرامج التلفزيونية والأفلام والرسوم المتحركة وملفات الفيديو ومقاطع فيديو الهاتف المحمول بالإضافة إلى المحتوى محلي الصنع على أداة البرنامج هذه. يتوفر KM Player حاليًا بـ 30 لغة مختلفة وهو يدعم المحتوى عالي الدقة.

8. مشغل AC3:

لا تحتاج إلى تثبيت أي مكون إضافي لتشغيل ملفات الفيديو على AC3 Player. علاوة على ذلك، يمكنه دعم جميع تنسيقات الترجمة أثناء تقديم المزامنة التلقائية والتحكم باستخدام إيماءات التشغيل وقائمة محفوظات التشغيل وإعدادات وقت السكون وقدرات التحكم في سرعة التشغيل. سيستغرق مساحة أقل في جهازك ويوفر تشغيلًا سريعًا مع وظائف إدارة بسيطة.