أكثر من 50 لعبة قيد العمل لجهاز PlayStation VR للواقع الإفتراضي

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أكثر من 50 لعبة قيد العمل لجهاز PlayStation VR للواقع الإفتراضي

إن كنت ممن يتطلعون إلى جهاز "PlayStation VR" الخاص بشركة سوني الذي يقدم تجربة واقع إفتراضي مميزة على منصة البلايستيشن 4، ستسر لمعرفتك بأنه سيكون هنالك الكثير من الألعاب التي ستختار فيما بينها لعيش هذه التجربة. فقد اتضح من خلال مراقبة لجميع الإعلانات الماضية بأن أكثر من 50 لعبة هي قيد التطوير حالياً لهذا الجهاز ومعظمها سيأتي العام القادم.

قام مستخدمو موقع Reddit الشهير بتجميع قائمة طويلة تضم جميع العناوين المؤكدة والقادمة لجهاز PS VR، حيث يمكنك مشاهدتها جميعها من هنا إن أردت. اللائحة لا تتضمن كل ما رأيناه فالعديد كان مجرد عروض تجريبية كـ "The Heist" والتي قد تصبح لعبة كاملة في وقت ما، بالإضافة إلى بعض العناوين الناقصة عن نسيان ربما والتي قد يتم إضافتها مع الوقت.

أبرز عناوين الواقع الإفتراضي والتي قامت بعرضها Sony خلال معرض Paris Games Week الأسبوع الماضي كـ Robinson: The Journey والمزيد يمكنك مشاهدتها في تغطيتنا للمؤتمر. من المتوقع إصدار PlayStation VR في النصف الأول من العام القادم وسوف يكلف سعر "منصة منفصلة" حسب Sony وذلك لاحتوائه على وحدة معالجة خارجية تساعد في معالجة صور الألعاب جنباً إلى جنب مع البلايستيشن 4.

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

إعلان المسمى النهائي لجهاز Project Morpheus والكشف عن ألوان جديدة لقبضة تحكم البلايستيشن 4
تسريب موعد اصدار Journey للبلايستيشن 4
مايكروسوفت تتوقع هجرة الملايين من مستخدمي إكسبوكس 360 إلى الإكسبوكس ون
تعرف على خريطة Sapienza الإيطالية للعبة Hitman القادمة من خلال هذا الفيديو

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة