أول ظهور لأحمد خالد صالح وهنادي مهنا بعد شائعات الانفصال

مسلسل بدون سابق إنذار أخر أعمال أحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
أول ظهور لأحمد خالد صالح وهنادي مهنا بعد شائعات الانفصال

شهد عزاء والدة الفنان الشعبي محمود الليثي، الذي أقيم مساء أمس الأحد، حضور الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا في أول ظهور لهما بعد شائعات الانفصال.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وظهر أحمد خالد صالح في عزاء والدة محمود الليثي وهو يرافق زوجته ووالدها الموسيقار هاني مهنا، وحرص على الجلوس بجانب حماه طوال فترة العزاء والمغادرة معا، في إشارة منهما أن ما تردد في الفترة الأخيرة من شائعات كانت غير صحيحة.

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا تصدرا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، منذ أيام بعد تردد أنباء عن انفصالهما.

انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وانتشرت الشائعات بشكل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذف هنادي مهنا جميع صورها مع زوجها أحمد خالد صالح من على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، الأمر الذي زاد من تأكيد الشائعات.

ومن جانبه، نفى الفنان أحمد خالد صالح في تصريحات صحفية انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا مؤكدا استمرار علاقتهما وأن الشائعات غير حقيقة.

وقال: "كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هي التجاهل، في حد بيولع في الموضوع زيادة النها ردة وربنا يبعد عنا الشر".

 وكان أحمد خالد صالح تزوج من الفنانة هنادي مهنا في نوفمبر 2020، بعد قصة حب عاشها الثنائي بعد مشاركتها في مسلسل الفتوة بموسم رمضان 2019، ليعلنوا الارتباط وكتب الكتاب بشهر أكتوبر 2020.

آخر أخبار أحمد خالد صالح

على جانب الآخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وهو من المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق حول زوجين يصيب ابنهما بمرض السرطان ويحتاج إلى عملية زراعة النخاع للشفاء من أحد أفراد أسرته، وبعد إجراء التحاليل الطبية يكتشف الزوجان أن ابنهم تم تبديله في الحضانة فور ولادته، وتتوالى الأحداث.

العمل من بطولة كل من آسر ياسين وعائشة بن أحمد وإسلام حافظ وأحمد خالد صالح ونهال عنبر وآخرون ومن إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمى كفارنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة