إعلامي يوضح حقيقة انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 15 يوليو 2020 الأربعاء، 15 يوليو 2020
إعلامي يوضح حقيقة انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته

نفى الإعلامي السوري محمد السادس، ماتردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن انفصال مواطنه الفنان عباس النوري من زوجته الكاتبة عنود الخالد بعد زيجة استمرت قرابة الـ 31 عاماً.

وكانت الصفحة الرسمية للكاتبة عنود الخالد، على موقع فيسبوك، قد ذكرت:"لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً انتهت.. أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين".

وهي التدوينة التي لاقت رواجاً بين متابعيها ومحبينهما على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بعض وسائل الإعلام  لكن الإعلامي السوري محمد السادس، نفى ماتم تداوله بنشره تدوينة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يُشير إلى أن هاتف الكاتبة عنود الخالد قد سُرق وكتب السارق هذه التدوينة قبل أن يغلق الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

كان ذلك قبل أن تسترد الكاتبة عنود الخالد حسابها على فيسبوك، وتدوّن:"يا جماعة تليفوني مسروق واللي سرقو عم يخبص عالفيس بوك وما بعرف شو كان عم يرد عليكم عالواتس أب هلأ لقدرت رجع صفحتي عالفيس بوك و الواتس آب جاري الترجيع".

ومن جانبه، يواصل الفنان السوري عباس النوري، تصوير مشاهده في مسلسل طبق الأصل، الذي يُشاركه بطولته العديد من الفنانين مثل نور علي، ميلاد يوسف، محمد خير الجراح، فايز قزق وغيرهم وهو سيناريو وحوار سلام الكسيري وإخراج علي محيي الدين علي.

يُذكر أن زيجة الفنان عباس النوري من الكاتبة عنود الخالد رُزق منها بثلاثة أبناء هما رنيم، ميار وريبال، وتُعد زوجته مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية ولها العديد من الأعمال مثل:"صرخة روح 3، حرائر، طالع الفضة، أولاد القيمرية بجزئيه 2008-2009".