اتهامات متبادلة بالضرب والاعتداء بين علا غانم وزوجها... تعرف على القصة

قدمت الفنانة استغاثة لحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي للمرأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
اتهامات متبادلة بالضرب والاعتداء بين علا غانم وزوجها... تعرف على القصة

تصدر اسم الفنانة المصرية علا غانم مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلافاتها الزوجية، حيث استغاثت الفنانة بحرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار السيسي، كما استغاثت بالمركز القومي لحقوق المرأة.

وعبر صفحتها الرسمية على إنستغرام نشرت علا غانم منشورًا أعلنت فيه أنها تتعرض للعنف والضرب من زوجها، وأنها طردت أيضًا من منزلها، وجاء منشورها كالتالي:

"استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرآة الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض لمؤامرات وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني".

يُذكر أن الفنانة علا غانم رفعت دعوى خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وقررت محكمة الأسرة بقصر النيل وقف تعليق الدعوى لحين الفصل في طلب الرد.

وكشفت علا أنها رفضت التصالح في القسم، وبعد خروجها منه اتصلت بها مساعدتها تستغيث بسبب اقتحام 3 ملثمين البيت واعتدوا عليهم بالضرب وطردوهم من المنزل.

ونفت علا ما قاله زوجها، حيث أكدت أنه اقتحم منزلها وسرق تسجيلات كاميرات المراقبة، وأنه اقتحم المنزل ومع العديد من الرجال والنساء الذين اعتدوا عليها وعلى أسرتها بالضرب في الفيلا.

محامي زوجها يقدم رواية جديدة

وكشف محامي زوج الفنانة، عبد المحسن حسن، تفاصيل جديدة عن الواقعة، حيث قال في مداخلة تليفونية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" على قناة النهار إن زوج الفنانة علا غانم تعرض للضرب بالشوم منها ومن والدتها، وتوجه للمستشفى بعد تعرضه لجرح قطعي في الوجه واليد بطول 6 سنتميترات.

وأضاف بوجود تقرير طبي من المستشفى يؤكد حالة زوج علا غانم، وتم عمل محضل جنح، واصطحبت الشرطة جميع الأطراف بالنيابة للتحقيق معهم بعد الواقعة التي حدثت في فيلا مسكن الزوجية.

زوجها ينفي الواقعة

وفي المقابل نفى زوج الفنانة علا غانم صحة روايتها عن محاولة طردها من المنزل والاعتداء عليها وعلى والدتها بالضرب والسطو على منزلها، حيث قدم رواية مختلفة تمامًا عن رواية علا.

وأشار زوجها إلى وجود تقرير طبي رسمي تم تقديمه في محضر للشرطة يبين تعرضه للإصابات النتاجة عن الضرب والاعتداء عليه من علا ووالدتها.

وقال زوجها في مداخلة تليفونية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث الآن إنه ذهب للفيلا ووجد بلطجية بداخلها وتعرضت للضرب منهم، كما أضاف أن علا ضربته بزجاجة نبيذ في عينه، ووالدتها ضربته بحديدة على يده، وحلموه البلطجية ورموه على الأبواب.

وأكد زوجها أن علا تتعاطى المخدرات أو تحت تأثير المشروبات، وقال إنه يتمنى من المحققين إجراء تحليل لها لتأكيد تعاطيها.

وقال رجل الأعمال عبد العزيز لبيب إنه لم يمنع علا من التواجد في الفيلا، ويرى أن استغاثتها التي نشرتها على حسابها ما هي إلا لتهييج الرأي العام والإعلام عليه، ولكن القانون المصري سيظهر الحق للجميع.

وقال عبد العزيز إنه خلال تواجده في أمريكا في أكتوبر الماضي فوجئ بأن علا رفعت عليه قضية خلع، ووقتها أبلغته أنها ستعود إلى مصر لإجراء جراحة في الأسنان، ولكنه اكتشف هدفها من السفر بعدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة