علا غانم تعلن رغبتها في تبني طفل من غزة: الأطفال بتصعب عليا

شاركت علا غان في زيارة جمعية الهلال الأحمر لإغاثة شعب فلسطين

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
علا غانم تعلن رغبتها في تبني طفل من غزة: الأطفال بتصعب عليا

قالت الفنانة المصرية علا غانم إنها ترغب في تبني طفل من أطفال غزة الذين فقدوا ذويهم في الأحداث الأخيرة والقصف المستمر على القطاع.

وأوضحت الفنانة المصرية علا غانم في تصريحات لـ "موقع ET بالعربي" أنها سألت على طريقة تبني طفل من الأطفال وقالت: "أنا أتكلمت مع الهلال الأحمر وسألتهم عن تبني طفل من أيتام غزة في الأحداث اللي بتحصل".

مضيفة: "يصعب عليكي جدا تحسي إن في طفل ممكن يموت لأنه معندوش لبن". وكانت علا غانم شاركت ضمن وفد من الفنانين المصريين في زيارة جمعية الهلال الأحمر المصري للمساعدة والتبرع في تجهيز القوافل لمساعدة أهالي غزة.

وشارك في الزيارة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة روجينا، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة لبلبة، والفنانة علا غانم، والفنانة رحاب الجمل، والفنان محمد عبد الحافظ، والفنانة أميرة العايدي، والفنان هشام عطوة، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة دنيا عبد العزيز.

علا غانم تعلن رغبتها في تبني طفل من غزة: الأطفال بتصعب عليا

جدير بالذكر أن العديد من نجوم الفن يحرصون على الدعوة للمشاركة في حملات الهلال الأحمر لإغاثة الشعب الفلسطيني في الفترة الأخيرة، وكان قد شارك في الحملة عدد كبير من النجوم من قبل ومنهم الفنان أحمد فهمي، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة دينا الشربيني التي كسرت حالة الحداد والحزن التي تعيشها منذ وفاة والدتها من أجل المساعدة في إغاثة شعب فلسطين.

كما شارك أيضا في حملة الهلال الأحمر المصري الفنانة هنا الزاهد، والفنانة زينة التي ذهبت بصحبة والديها التوأم. وشارك أيضا في حملة الهلال الأحمر الإماراتي كل من الفنانة ليلى علوي، والفنان حسين فهمي، والدكتور مدحت العدل.

آخر أخبار علا غانم

تألقت الفنانة علا غانم بعد غياب عدة سنوات عن شاشة السينما مؤخرا في فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي يعتبر الجزء الثاني للفيلم الشهير "حريم كريم" والذي عرض في عام 2005 أي قبل 18 عاما وحقق نجاحاً كبيرا وقت عرضه.

وفيلم "أولاد حريم كريم" من تأليف زينب عزيز ومن إخراج علي إدريس، وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، بشرى، خالد سرحان، تيام قر، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، هنا داوود، ويوسف عمر.

واعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني بطلة الجزء الأول الفنانة ياسمين عبد العزيز، كما غاب عن الجزء الثاني كل من الفنان إدورد، والفنانة هناء شوربجي، إلى جانب الفنان الراحل طلعت زكريا.

وتعرض فيلم "أولاد حريم كريم" لهجوم كبير من الناقد الفني طارق الشناوي الذي وصفه بأنه أسوأ فيلم في السينما المصرية، الأمر الذي أدى لحرب كلامية بينه وبين بطل الفيلم الفنان مصطفى قمر.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة