علا غانم تكشف حقيقة الخلافات بين نجمات فيلم أولاد حريم كريم

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
علا غانم تكشف حقيقة الخلافات بين نجمات فيلم أولاد حريم كريم

أجرت الفنانة علا غانم لقاءً في برنامج "الراديو بيضحك" مع المذيعة فاطمة مصطفى على إذاعة "الراديو 9090" وتحدثت عن كواليس تصوير فيلم "أولاد حريم كريم" وكشفت عن حقيقة الخلافات التي نشبت بين نجمات الفيلم خلال التصوير.

وخلال حوارها أكدت الفنانة علا غانم أنه لم يكن هناك أي خلافات بين نجمات الفيلم، ولكن ظهرت بعض الخلافات على جروب الواتس آب بسبب الاختلافات في وجهات النظر، وأكدت أن الفنانة بسمة هي من كانت تهدئ هذه الخلافات وتحلها دائمًا.

وقالت الفنان علا غانم: "الدنيا كانت هادية في الكواليس خصوصا أننا بنعرف بعض من سنين، في كيميا ما بينا وبنسترجع ذكريات 18 سنة وقد إيه كان في فرق في تفكيرنا، وإحنا كبرنا 18 سنة ودا مخلينا نتخطى حاجات صغيرة كان ممكن توقفنا، عندنا استيعاب للأمور أكتر".

وعن دور الفنانة بسمة في تهدئة الخلافات قالت الفنانة علا غانم: "بسمة مش حمامة سلام في الفيلم بس هي كانت حمامة سلام في جروب الواتساب كمان، كنا ساعات نختلف في الآراء بعد انتهاء الفيلم هي هادية وطول الوقت بتهدينا، ياريت لو في كتير من بسمة في مصر الدنيا هتتغير".

وعن تواجد بشرى في الفيلم كممثلة ومنتجة في نفس الوقت قالت الفنانة علا غانم: "أنا بنسى أن بشرى منتجة، بشرى زميلة قبل ما تكون تبع الإنتاج، هي شخصية طول الوقت بتضحك وبتغني".

يُذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" هو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي عرض لأول مرة عام 2005، وقد شارك فيه نجوم الجزء الأول جانب نجوم آخرين ومنهم مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان وعمرو عبد الجليل وبشرى.

ومن النجوم الشباب المشاركون في الفيلم تيام مصطفى قمر ورنا رئيس وهنا داود وكريم كريم ويوسف عمر والفيل من إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز.

اقرأ أيضًا:  علا غانم عن عودتها من خلال فيلم حريم كريم: أنا محظوظة وشغلي نمبر وان

علا غانم تتحدث عن حياتها

وخلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" تحدثت الفنانة علا غانم عن حياتها الشخصية ومشكلاتها مع طليقها التي مرت بها خلال الفترة السابقة، وأوضحت علا أنها حاليًا تعيش فترة غير جيدة من حياتها خصوصًا بعدما أصبحت أخبارها وحياتها تتصدر الصحف.

وقالت: "أنا كممثلة حساسة فيما يخص السوشيال ميديا وأحب أن الجمهور يشوف مني كل حاجة حلوة وميشوفش أي مشاكل، وأحب أطلعلهم بأخبار سعيدة".

وأضافت: "أمر بمرحلة مش حلوة ومحاطة بأكاذيب، وكل مشاكلي دخلت القضاء وخدت خطوات سليمة، وثقتي في القضاء ونزاهته ثقة عمياء محدش هيقدر يهزها ولكن الوقت طويل شوية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة