بمبالغ ضخمة.. علا غانم تتهم طليقها بتأجير فيلتها دون علمها

تقدمت الفنانة المصرية علا غانم ببلاغ رسمي ضد طليقها تتهمه فيه بتأجير فيلتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
بمبالغ ضخمة.. علا غانم تتهم طليقها بتأجير فيلتها دون علمها

تقدمت الفنانة المصرية علا غانم ببلاغ رسمي ضد طليقها تتهمه فيه بتأجير فيلتها الخاصة دون علمها أو موافقتها لتصوير إعلانات مقابل مبالغ مالية ضخمة.

أزمة علا غانم مع طليقها

ووفقًا لتصريحات صحفية أدلت بها علا غانم، لموقع ET بالعربي أنها تم طردها من منزلها قبل أكثر من عام، بينما استولى طليقها عليه مع مجموعة من الأشخاص اقتحموا المنزل قبل شهر من قرار الخلع.

واتهمت علا غانم طليقها باستغلال منزلها وتأجيره لتصوير إعلانات وأفلام ومسلسلات دون علمها، وقالت: "وكمان بيستغل بيتي ويصور فيه، وبأجره مقابل 30 و40 و50 ألف جنيه في اليوم، ويدعي أني مؤجرة البيت له بعقد مزور أنا لسه مشوفتوش بس أكيد مزور".

وتابعت قائلة: "ويقول إني مؤجرة بيت 1200 متر بألف جنيه في الشهر، مش عارفة إيه في مصر بيتأجر بألف جنيه، إذ كان الشقة الصغيرة الاستديو في أي حتة بتتأجر 5 آلاف جنيه في الشهر، فأنا مؤجرة بيتي لمدة 59 سنة بألف جنيه في شهر".

علا غانم: طليقي بيأجر بيتي

وأكدت علا غانم أنها لم تتلق أي أموال من طليقها خلال فترة زواجهما، وأنها هي من قامت ببناء المنزل "طوبة طوبة على مدار سنوات".

وأضافت قائلة: "وكمان بياجر بيتي لتصوير مسلسلات وأفلام وإعلانات، وهل بقي الضرائب عارفة الكلام دا، وبعدين هو يدعي إنه كان يصرف عليا ليه عايش في بيتي ليه اللي ببني في بقالي سنين طوبة طوبة، وفي أصدقاء ليا جهم ليا البيت قبل ما أعرفه أصلا".

وأعلنت علا غانم عن عزمها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لاستعادة منزلها وحقوقها، مشيرة إلى أنها لن تتنازل عن حقوقها.

رد طليق علا غانم

لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن من رجل الأعمال عبد العزيز حسن طليق علا غانم على هذه الاتهامات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة