علا غانم عن طليقها: كنت بديله 4 آلاف دولار شهريا ومطلقتش عشان مش فاضية

يُذكر أن زواجها دام 12 عامًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
علا غانم عن طليقها: كنت بديله 4 آلاف دولار شهريا ومطلقتش عشان مش فاضية

تصدر اسم الفنانة المصرية علا غانم التريند في مصر بعد حلولها ضيفة في برنامج "العرافة" على قناة المحور مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت الفنانة علا غانم عن طليقها وأسرار وحكايا لم ترويها من قبل.

وقالت الفنانة علام غانم إنها كانت تعطي طليقها، عبد العزيز حسن، 4 آلاف دولار شهريًا بالإضافة إلى ثمن تأمين السيارة، وأوضحت أن هذه المبالغ كانت مقابلة عمله في شركتها الخاصة.

ورفضت الفنانة علا أن تتحدث عن الوضع المادي لطليقها، حيق قالت: "مش عايزة أتكلم عن وضعه المادي دلوقتي".

وأضافت الفنان علا في حوارها مع بسمة وهبة أن مهرها من طليقها كان جنيهاً واحداً فقط، وقبل زواجها منها لم يكن يملك سلاسل مطاعم في الولايات المتحدة كما كان يدّعي.

وتابعت علا: "لما قابلته قال لي إنه كان عنده مطعم وباعه ومحطة بنزين وباعها ونزل مصر وأجر محطة بنزين وعمل فضيحة كبير بسبب غش البنزين في المحطة اللي أجرها".

وقالت علا إن طليقها من منطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، ولتنفي تصريحاتها المنسوبة إليها عند الزواج منه، وهي "تزوجت من أمريكي خالِ من العقد"، كما أكدت أن طليقها لديه أبناء مصريون وأبناء أمريكيين بديانات مختلفة لأنه تزوج 3 سيدات من ديانات مختلفة.

أما عن سبب زواجها منه قالت علا أنها لم تكن مضطرة ولكنها رأت حبه له وحرصه عليها، كما أنه عاملها جيدًا في الأشهر الأولى، وبعدها تغير كل شيء.

وأكدت علا أنها عندما حلت ضيفة مع لميس الحديدي كذبت عندما امتدحته، وأشارت إلى أنها كانت تتحدث عن الأشهر الأولى فقط من الزواج، على أمل أن يطلقها بهدوء، ولم ترغب بالبوح الحقائق، ولكن ما حدث لها "يكسف ويعر" على حد تعبيرها.

اقرأ أيضًا: زوج علا غانم يوجه لها اتهامات خطيرة في لقاء إعلامي

سبب زواجها لمدة 12 عامًا

وفي البرنامج قالت الفنانة علا غانم أنها كانت تكذب عن حياتها حتى تظهر أمام الناس بصورة جيدة، ولم تسمح لأحد أن يشوه صورتها، لذا كانت تقول الكلام الذي يرضي المجتمع والناس عنها.

وذكرت علا أنها كانت ترغب في الانفصال عن زوجها منذ 6 سنوات، ولكنها غيّرت رأيها، وفي آخر عامين سافر طليقها إلى أمريكا لأنه فقد الأمل في إصلاح علاقته بها، وقالت: "أنا استمريت في الجوازة عشان مكنت مشغولة ومش فاضية أتطلق".

يُذكر أن الفنانة علا غانم تزوجت 3 مرات، المرة الأولى من وليد الضفراوي وعمرها 17 عامًا وأنجبت منه ابنتين وهما كاميليا وفريدة، وبعد خمس سنوات انفصلت عنه، ثم تزوجت مرة ثانية من أحمد المسلمي لمدة 7 أشهر فقط.

وكان زواجها الثالث من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وأقامت دعوى خلع له في مارس عام 2018 ولكنها تنازلت عن الخلع، وبعدها بدأ الخلافات بينهما من جديد بعدما كشفت علا إن طليقها اعتدى عليها وعلى والدتها في فيلتها واستولى على كاميرات المراقبة في الفيلا.

اقرأ أيضًا: اتهامات متبادلة بالضرب والاعتداء بين علا غانم وزوجها... تعرف على القصة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة