احتفل بموسم الأعياد في جزيرة فيلا الخاصة

تبدأ الاحتفالات في الجزيرة الخاصة من 20 ديسمبر حتى 6 يناير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
احتفل بموسم الأعياد في جزيرة فيلا الخاصة
مقالات ذات صلة
أين تذهب للاحتفال بعطلة اليوم الوطني الإماراتي الـ49؟
7 ضوابط لتزيين السيارات في اليوم الوطني الإماراتي
اليوم الوطني الإماراتي: 13 شرطاً للاحتفال في رأس الخيمة

احتفل بموسم الأعياد في جزيرة فيلا الخاصة

احتفل بموسم الأعياد في جزيرة فيلا الخاصة
تبدأ الاحتفالات في الجزيرة الخاصة من 20 ديسمبر حتى 6 يناير

موسم الأعياد هو أروع وقت في السنة! ما هي أفضل طريقة لقضاء موسم الأعياد أكثر من الاستمتاع به على جزيرة خاصة في المحيط الهندي. شارك روح العطلة الدافئة مع العائلة والأصدقاء في جزيرة فيلا الخاصة، إحدى أكثر الجزر الخاصة تميزًا في العالم. تبدأ الاحتفالات في 20 ديسمبر، للاحتفال بعيد ميلاد فيلا السابع مع حفل كوكتيل خاص بعيد الميلاد يليه حفل عشاء وأمسية ترفيهية حية.

تستمر الاحتفالات طوال موسم الأعياد مع الأنشطة اليومية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك فقرات الترفيه الحي، وأنشطة الطهي، وأنشطة الرياضات المائية، وخيارات السبا والعافية، وزيارة سانتا كلوز الذي يصل إلى الجزيرة في 25 ديسمبر حاملاً الهدايا.

احتفل بنهاية العام مع حفل كوكتيل ليلة رأس السنة الجديدة يليه حفل عشاء. ودع عام 2020 بليلة مميزة مع مجموعة من الفنانين ومجموعة واسعة من اختيارات الطعام للذواقة، منغمسين في العالم الأسطوري القديم "أسطورة شامبالا".

احتفل بموسم الأعياد في جزيرة فيلا الخاصة

تستمر أنشطة العام الجديد مع وجبة فطور وغداء مريحة على الشاطئ في يوم رأس السنة الجديدة في مطعم أثيري الذي يضم مجموعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم وتستمر خلال الأسبوع الأول من عام 2021 الذي يسبق الاحتفالات في 6 يناير.

تعد العطلات الاحتفالية في جزيرة فيلا الخاصة بملاذ "بعيدًا عن كل شيء" إلى المحيط والهواء النقي والبحار الدافئة والأنشطة الخارجية والتميز في الطهي والترفيه والكثير من الأنشطة التي تناسب كل فرد من أفراد الأسرة.

نبذه عن جزيرة فيلا الخاصة
 

يقع منتجع جزيرة فيلا الخاصة داخل كوكبة من الجزر التي تشكل جزيرة في نونو أتول في جزر المالديف، ويتميز بالحصرية إلى المستوى التالي من خلال المرافق والخدمات التي تتجاوز المنتجعات التقليدية. صممه المهندس المعماري التشيكي بيتر كولار الحائز على جائزة باعتباره "مزيجًا رائعًا من ثقافة المالديف مع الفخامة المعاصرة والحميمة بالفروق الدقيقة في المالديف".

جزيرة فيلا الخاصة هي تحقيق حلم لإنشاء مخبأ حصري يتجاوز حدود الرفاهية في جزر المالديف. "Velaa" تعني "السلاحف" باللغة المحلية - سميت على اسم أجيال من السلاحف البحرية التي تتدفق هناك. مع "منظر عين الطير" الذي يستقبل القادمين بالطائرة المائية، تم بناء الفيلات الحصرية فوق الماء لتشبه رأس السلحفاة، حيث تشكل الجزيرة الجسم.

يتكون المنتجع من 47 فيلا خاصة وريزيدنس، في حين تم بناء 18 من أصل 47 فوق المياه، حيث لا يمكن الوصول إلى Romantic Pool Residence إلا بالقوارب، مما يسمح بمزيد من الخصوصية والحصرية.



للاستعلامات الصحفية في الشرق الأوسط، يُرجى الاتصال بـ:

أول ديتايلز

حسام عادل - مدير العلاقات العامة

الجوّال: 00971 56 202 8485

البريد الإلكتروني: hossam.adel@alldetails.net

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا