تصريح مفاجئ من جوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

خسر فريق مانشستر سيتي أمام فريق أستون فيلا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
تصريح مفاجئ من جوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه استحق الخسارة في مواجهة فريق أستون فيلا.

وخسر فريق مانشستر سيتي أمام فريق أستون فيلا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ15 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وتراجع فريق مانشستر سيتي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق أرسنال متصدر الدوري.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات تلفزيونية: "أستون فيلا كان الفريق الأفضل.. والأفضل هو من فاز، وأرى أنهم قدموا مباراة رائعة".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "فريقي قاتل من أجل اللعب بقوة ولكن واجهنا معاناة كبيرة وفقدنا الجودة في التمرير والحركة داخل الملعب".

وقال بيب جوارديولا: "فريق أستون فيلا يمتلك قوة بدنية كبيرة ويلعب بشكل منظم جدا، ومن الصعب أن تكتشف ثغرات في صفوفهم خاصة أننا عانينا في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "عندما يتعلق الأمر بجودة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ستجد فرقا استثنائية، وفي المباريات السابقة لعبنا بشكل جيد ولم نحقق الفوز، ولكن في مباراة اليوم فإن فريق أستون فيلا كان الأفضل".

وتابع بيب جوارديولا: "نتائج فريق مانشستر سيتي ليست جيدة، ولهذا سوف أذهب إلى النوم وبعدها أشاهد المباريات السابقة من أجل اكتشاف سبب تراجع نتائج الفريق".

وتحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن غياب لاعبه رودري، وقال: "بالتأكيد رودري لاعب مهم، ولكن يجب أن نجد طريقة من أجل تحقيق الفوز في غيابه".

وقال بيب جوارديولا: "سوف أعمل على اكتشاف الحل وتغيير طريقة اللعب من أجل تحقيق الفوز في المباريات القادمة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة