اختيارات هجومية تتسبب في حيرة مدرب إنجلترا قبل كأس العالم

ساوثجيت أمام العديد من الخيارات قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
اختيارات هجومية تتسبب في حيرة مدرب إنجلترا قبل كأس العالم
مقالات ذات صلة
إيطاليا تصدم إنجلترا قبل كأس العالم 2022
توقعات بتألق بيلينجهام مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022
قائمة أعلى المدربين أجراً في كأس العالم 2014

يستعد المنتخب الإنجليزي للمشاركة في كأس العالم 2022 وحلمه الفوز باللقب للمرة الثانية في التاريخ بعد اللقب المثير للجدل في عام 1966 والوحيد في تاريخ البلاد خلال ظهوره في المونديال.

ويبحث ساوثجيت عن الوصول للتشكيلة الرئيسية لخط الوسط والهجوم قبل بداية كأس العالم 2022 خاصة في ظل وجود العديد من الخيارات التي تتسبب في حيرة المدرب الإنجليزي.

ويعيش ساوثجيت حيرة بسبب وجود عدة أسماء في خط الوسط مثل الشاب جود بيلينجهام الذي يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند والذي قد يكون ضمن حسابات المدرب الإنجليزي بسبب عدم مشاركة كالفين فيليبس مع مانشستر سيتي بسبب الإصابة التي ألمت به مع انطلاقة الموسم.

أما الهجوم فهناك العديد من الاختيارات أمام المدرب ساوثجيت ومنها هاري كين مهاجم توتنهام وكذلك رحيم ستيرلينج لاعب تشيلسي وفيل فودين نجم مانشستر سيتي مع مجموعة من الأسماء اللامعة أمثال ماسون ماونت وجاك جريليش وبوكايو ساكا.

فيما يعتبر مستوى جادون سانشو مبشراً للغاية خلال الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد بالإضافة لإمكانية عودة ماركوس راشفورد سريعاً بعد شفائه من الإصابة وهو ما قد يجعلهما يفرضان اسمهما على طاولة اختيارات المدرب الإنجليزي.  

الجدير بالذكر أن الأسابيع المقبلة ستشهد حسم المدرب الإنجليزي لقائمته النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن ينطلق كأس العالم من يوم 20 نوفمبر المقبل وحتى يوم 18 ديسمبر، ويقع المنتخب الإنجليزي في مجموعة تضم منتخبات ويلز والولايات المتحدة الأمريكية وإيران.