القادري يعلن عن تشكيل تونس أمام جزر القمر تحضيراً لمونديال 2022

المنتخب التونسي يستعد للمونديال بكل قوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
القادري يعلن عن تشكيل تونس أمام جزر القمر تحضيراً لمونديال 2022
مقالات ذات صلة
تونس تكثف استعداداتها لمواجهة البرازيل تحضيراً لمونديال 2022
تونس تستعد للمونديال بهزيمة جزر القمر
تغيير ملعب مواجهة تونس وجزر القمر في فرنسا

استقر المدير الفني لمنتخب تونس، جلال القادري، على تشكيلة نسور قرطاج في مواجهة منتخب جزر القمر اليوم الخميس والمنتظر إقامتها في فرنسا ضمن التحضيرات لكأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن يلعب المنتخب التونسي بطريقة 4 – 3 – 3، وبتشكيلة تضم البشير بن سعيد في مركز حراسة المرمى، فيما سيعتمد القادري في خط الدفاع على الرباعي حمزة المثلوثي وبجانبه بلال العيفة بالإضافة إلى منتصر الطالبي وكذلك علي معلول.

فيما سيتكون خط الوسط من ثلاثة لاعبين وهم إلياس السخيري وعيسى العيدوني وكذلك فرجاني ساسي، بينما سيشغل مراكز الهجوم الثلاثي سيف الخاوي ووهبي الخزري وياسين الخنيسي.

يذكر أن الجهاز الفني والطبي للمنتخب التونسي فضلا عدم المجازفة بالنجم يوسف المساكني الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الدوري القطري في الأسبوع الماضي بالإضافة إلى علي العابدي الذي تم إراحته واستبعاده من قائمة البدلاء.

فيما سيجلس عدد كبير من نجوم المنتخب التونسي على مقاعد البدلاء في المباراة أمام جزر القمر وهم: أيمن دحمان وصديق الدبشي وديلان برون وعمر الرقيق ومحمد دراجر ورامي كعيب ومرتضى بن وناس وغيلان الشعلالي وحنبعل المجبري وأنيس بن سليمان وعصام الجبالي وسيف الدين الجزيري ونادر الغندري وسيف الله اللطيف وشيم الجبالي.

ويبحث المنتخب التونسي عن الوصول إلى كأس العالم 2022 بأفضل جاهزية فنية ممكنة خاصة وأنه سيلعب في مجموعة صعبة تضم منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.